7 حيل و حركات جنسية ستشعل حياتك الزوجية

0
أولا وقبل أى شئ لا حياء فى الدين لاحياء فى العلم , وللأسف الكثيرات يخجلن من أى أسئلة تتعلق بحياتهن الجنسية ,ومواقعنا العربيه تتجنب الحديث بتلك المسائل نظرآ لديننا وأخلاقنا والتى تمنعنا من الحديث علنآ عن تلك المواضيع.
والرجل يحب الجديد خاصة فى مسألة العلاقة الجنسية , فالكثير من حالات الطلاق والطلاق الصامت وعدم الوفاق أو حتى الخيانة يكون سببها عدم ثقافة المرأة بكل مايتعلق بالعلاقة الحميمة , لذا كلامى لكل الزوجات سنبدأ بمجلة جمال حواء فى اعطاءك دروس بسيطة بما يتناسب مع ديننا لتطبقيها بحياتك الجنسية لتسعدى زوجك وتكفيه وتسعدى بحياتك حبيبتى.

 

كونى المرأة المميزة التى تتمنين أن تكونيها لزوجك وابرزى مواهبك وحيلك , واطبعى نفسك بذاكرة زوجك بتلك الحركات المثيرة والحصرية فقط من مجلة جمال حواء , حتى تأسرى قلب وعقل زوجك بكل وقت حتى بوقت العمل , فلن تضطرى مع تلك الحركات أن تتصلى به لتخبريه بحبك أو تراسليه برسائل الحب , فيكفى أن تقومى بتلك الحركات ولا تفعلى شيئآ آخر:
 

اولا ممنوع الخجل اثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين

هذا زوجك حلالك عودى نفسك بالتدريج أن تقومى بتلك الحركات مع كل لقاء ولو حتى جربتى حركة جديدة بكل لقاء حتى تعتادين الموضوع ويعتاد زوجك ايضآ على شخصيتك الجديدة معه


اوضاع جديدة بالعلاقة الحميمة وأدوارا جديدة

لاتتركى نفسك بدون ثقافة جنسية , اقرئى وتصفحى واكتشفى أوضاعآ جديدة , لاتكونى كسولة مع زوجك بغرفة النوم فتلك من أكبر عيوب المرأة العربية , وجربى أدوار جديدة بلبس جديد مثلآ كونى أنت الخادمة الفرنسية وليكن زوجك هو المليونير الذى يحبك.

حركات جنسية


راسلي زوجك برسائل نصية مثيرة وغامضة

بعض الرسائل النصية على الموبايل قد تجعل زوجك يعود باكرآ من أجل دعوتك الواضحة أوالخفيه, فاجئيه برسالة مختصرة مثلآ: اشتقت اليك , خمن ماذا أرتدى الآن؟؟ , أريدك حالآ , وهكذا وكل زوجة وطبيعة علاقتها مع زوجها يمكنها أن تبدع.

فن التقبيل

قد تعتقد بعض الزوجات أن القبل على الشفاه كافية , حسنآ عزيزتى أنت مخطئة , فالرجل مثلك لديه مناطق حساسة بجسده وكل رجل يختلف عن الآخر يمكنك أن تكتشفيها بشريك حياتك مع ملاحظتك لردات فعله ومتابعتك لها بحرص.

الطعام المناسب قبل العلاقة الحميمة

يمكن أن يكون للطعام دور فى علاقتك بزوجك فبعض الأكل الحار على وجبة العشاء سيساعدكما
اقرئى: 5 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة ,كما أن بعض اللمسات كتحضير طبق من الفواكه لتناوله بعد العلاقة مع بعض الشيكولاتة أو الكريمة المخفوقة أو حتى كوكتيل تجهزينه , تلك لمسات أنثوية بسيطة لكن أثرها عميق.

شعرك أثناء العلاقة الحميمة

كيف تستخدمين شعرك أثناء العلاقة؟ مثلآ ابدئى بسحب شعرك كله لأعلى ثم بعد القليل من الوقت اتركيه لينسدل على أحد جانبى وجهك وكتفك واطلبى من شريكك أن يمرر أصابعه به, وعليك الباقى (عذرآ لاأستطيع التوضيح أكثرمن ذلك بتلك النقطة)

 اقرئي5 تصرفات ذكية أنيقة وأنثوية بعد العلاقة الحميمة

استثمرى نقودك بتجديد اطلالتك

من وقت لآخر استثمرى فى بعض اللانجريهات الجديدة حتى تتحاشين الملل ؟, وليس فقط اللانجيرى بل والمكياج والاكسسوارات .

 اقرئي: 10 أفكار بالصور لليلة رومانسية حالمة لا تنسى!

المرايا والاضاءة

عودى نفسك على الشموع أثناء العلاقة أو حتى الاضاءة الخافتة بلونكما المفضل أو حتى بعض أنوار البيبى لايت وراء الستائر الشفافة مع بعض المرايا لخلق جو رومانسى حيوى بغرفة النوم.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!