6 اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر سنآ

يناير 3, 2013 7 0 0

أولا 

وضع المكياج الثقيل يجعلك أكبر سناً، كما أن اختيار كريم أساس أفتح من لون البشرة بكثير، يتسبب فى ذلك أيضاً، لذا يجب عليكِ اختيار كريم أساس قريب من لون البشرة، أى افتح منها بدرجه واحدة، مع استخدام مرطبات مناسبة لبشرتك لتجنب التجاعيد.
ثانيا 
عند وضع كريم اﻷساس.. عليكِ الاهتمام بإخفاء التجاعيد، لكن دون المبالغة بها، كما أنه عليكِ عدم تزويده بطريقة ملفتة للنظر، حتى لا تصبحين أكبر سناً، وكما ذكرنا.. يكون أفتح من لون البشرة بدرجة واحدة، حتى يعطيك توهجاً فى وجهك.
ثالثا 
عند وضع أحمر الخدود.. عليكِ اختيار اللون الذى يتناسب معكِ أو بشرتك أو مكياجك الذى تضعينه، كما أن وضع أحمر الخدود بطريقة مبالغة يعطيك مظهراً أكبر سناً، لذا عليكِ التركيز عند وضعه.
 
رابعا 
تظليل العيون بلون لامع يعطيك مظهراً أكبر من سنك، كما أنه يعمل على إظهار التجاعيد، لذا عليكِ اختيار لون غير لامع، كما يمكنك اختيار لون الخوخ أو اللون الرمادى، والذى يتناسب مع كل ألوان البشرة.
خامسا 
الماسكرا والآيلاينر على الرموش السفلى يجعل عينيك أكثر ضيقاً، كما أنه يعطى انطباعا أكبر سناً، لذا عليكِ تجنب وضعهما على الرموش السفلى، مما يعمل على توسيع عينيكِ وإظهارك أصغر سناً.
سادسا 
أحمر الشفاه أيضاً يتسبب فى إظهارك أكبر سناً عند وضعه بشكل ثقيل، أو وضع ألوان غير مناسبة، أو عند تحديد الشفاه، لذا يمكنك استخدام اللون الروز، فهو لون محايد ويعطى لمعان للشفاه، كما أنه يتناسب مع كل ألوان البشرة، مع تجنب تحديد الشفاه، كما يعطى إحساس بالامتلاء. 

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!