5 استخدامات تجميلية للبيكنج بودر

0

  استخدامات البيكنج بودر الجمالية

من المعروف أن البيكنج بودر له خصائص مبيضة وفعالة جدآ لذا تقدم لك اليوم مجلة جمال حواء 5 استخدامات رائعه للبيكنج بودر لخدمة جمالك ، جميعها مجربة ونتائجها ولا أروع ، تعرفي عليها :

استخدامات البيكنج بودر هي:

تبييض الأسنان بالبيكنج بودر

– قومي بوضع القليل من البيكنج بودر فى طبق صغير مع القليل من عصير الليمون الحامض ثم بفرشاة الأسنان قومى بدعك أسنانك بالمزيج لتحصلي على أسنان بيضاء  لامعه بشكل فورى ، يمكنك تكرار الأمر بشكل أسبوعي .

تفتيح البشرة بالبيكنج بودر

– لتفتيح لون البشرة قومي بمزج ملعقة كبيرة من البيكنج بودر مع القليل من الحليب السائل حتى تتكون عجينة ماسك متوسطة السمك ، ثم قومي بدهن وجهك بالماسك واتركيه نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر ستدين أن وجهك أصبح أفتح بشكل ملحوظ.

اقرئى : ما الفوائد لبشرتك عندما تمزجين بيكربونات الصودا والليمون؟

 

 استخدامات البيكنج بودر - استخدامات البيكنج بودر الجمالية - استخدامات البيكنج بودر للبشرة - استخدامات البيكنج بودر فى التبييض - استخدامات البيكنج بودر للأسنان - استخدامات البيكنج بودر للقدمين 

تنعيم القدمين اليدين قبل الباديكير بالبيكنج بودر

– قومي بوضع ملعقة من البيكنج بودر علي مياه الباديكير التي تقومي بنقع قدميك بها سيجعلها طرية ويقوم بتفتيحها فورآ ، يمكن تطبيق نفس الأمر على اليدين.

علاج الحبوب بالبيكنج بودر

– يمكنك عمل كمادات البيكنج بودر لتفتيح البشرة وعلاج الحبوب – فقط أضيفى القليل من البيكنج بودر على ملعقة ماء صغيرة وبقطنة قومي بعمل كمادات لوجهك وأماكن الحبوب – يمكنك أيضآ وضع البيكنج بودر على المياه التي تضعينها بمكعبات الثلج لاستخدامها على وجهك قبل النوم سيجدد ذلك نشاط خلايا بشرتك ويؤخر التجاعيد ويعطيها مع الوقت حيوية ونضارة ولا أروع . 

استخدامات البيكنج بودر - استخدامات البيكنج بودر الجمالية - استخدامات البيكنج بودر للبشرة - استخدامات البيكنج بودر فى التبييض - استخدامات البيكنج بودر للأسنان - استخدامات البيكنج بودر للقدمين

مفتح ومقشر للجسم

– وأخيرآ يمكنك استخدام البيكنج بودر فى الخلطات – قومي باضافته لأي خلطة تفتيح أو تقشير للجسم سيزيد البيكنج بودر من فاعليتها بشكل مثالي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!