4 عناصر طبيعية آمنة لازالة المكياج

0
ان الكريمات التي تزيل المكياج عديدة ولكن ممكن ان تكون مضرة للبشرة ومن أجل ذلك نقدم لكي بعض الوصفات الطبيعية التي تزيل المكياج وتكون مفيدة للبشرة :

ازالة المكياج بزيت الأطفال

اعرفي أنّ زيت الأطفال هو بمثابة مزيل فعّال ومثاليّ وناعم للتخلص من المكياج. ضعي قطرات قليلة منه على كرة قطنية وافركيها فوق العينين، بينما تغمضينهما. قد تضطرين إلى تكرار هذه العملية بضع مرات، وفقاً لكميّة المكياج التي وضعتها على وجهك.

زيت اللوز الطبيعي لازالة المكياج

يعتبر زيت اللوز الطبيعي مزيلاً طبيعياً ومثالياً للمكياج، وهو رائج جداً في فرنسا. ضعيه على عينيك في الوقت ذاته من استخدام زيت الأطفال.
 

ازالة المكياج بزيت الزيتون البكر الممتاز

على الرّغم من أنّ زيت الزيتون البكر دهنيّ أكثر من زيت اللوز الطبيعي، خصوصاً حول العينين، إلا أنه الحلّ الممتاز في حال غياب أيّ بديل طبيعي آخر. إنه ناعم جداً، ولكن تجنّبي استخدامه على وجهك كله. بالإضافة إلى ذلك، ضعي قطرات قليلة من زيت الزيتون عند اللجوء إليه لإزالة مكياج العينين.

الخيار لازالة المكياج

قشّري الخيار، وحاولي مزجه حتى الحصول على معجونة. ثمّ أضيفي إليه نصف كوب من الحليب، ودعيه كي يتخمّر، خلال 10 دقائق. انتظري حتى يبرد قبل استعماله.

ازالة المكياج ، مزيلات مكياج طبيعية ، مزيل طبيعي للمكياج

وصفة مزيل طبيعيّ للمكياج

يمكنك أيضاً إعداد مزيل طبيعيّ للمكياج خاصّ بالبشرة التي تعتبر أكثر عرضة من غيرها للبثور، عبر استخلاص عصير الخيار الطازج، ومزجه بقطرات قليلة جداً من زيت الأطفال. سيجعل المزيج البشرة أنعم وأكثر نقاءً. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!