4 خلطات ممتازة لتسمين الوجه ووداعاً للوجه النحيف!

0

لا شكّ أنّ عدداً لا يستهان به من النساء حول العالم يعانين من مشكلة الوجه النحيف، حيث يسعين في مختلف الطرق لتسمين خدودهنّ دون إكتساب الوزن في مناطق أخرى من الجسم. وبعيداً عن عمليّات التجميل والحقن المكلفة والمؤلمة، يبقى الحلّ الطبيعي هو الأفضل والأسهل مع الخلطات المنزلية، فإليكِ أبرزها وأكثرها فاعليّة:

 تسمين الوجه، خلطات تسمين الوجه، تسمين الوجه طبيعيا،

خلطة الشوفان لتسمين الوجه النحيف

أمزجي في وعاء ربع كوب من الحليب مع ملعقة صغيرة من الخميرة العربية وملعقتين من عصير الليمون. أضيفي بعدها ملعقتين كبيرتين من الشوفان وملعقة كبيرة من النشاء. قومي بدهن الخليط على وجنتيكِ بطريقة دائريّة وإتركيه لمدّة 30 دقيقة ثمّ إغسليه بالماء الدافىء. كرّري هذه العمليّة يوميّاً لفترة شهر وستحصلين على النتيجة المرجوّة.


خلطة ماء الورد لتسمين الوجه النحيف

أسكبي في وعاء مقدار نصف كوب من ماء الورد وأضيفي إليه الكميّة نفسها من الحليب. أمزجي جيّداً مضيفة في الوقت نفسه 4 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة. طبّقي المزيج على وجهكِ لمدّة 45 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء البارد.

اقرئي: ماسكات ووصفات طبيعية لنفخ الخدود وتسمين الوجه

خلطة الخميرة لتسمين وعلاج نحافة الوجه

أمزجي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع كأس الماء وإغلي الخليط على النار لمدة 15 دقيقة ثمّ إتركيه ليبرد وضعيه في علبة وتوضع في البراد لمدة يوم كامل. بعد هذه الفترة، أمزجي مقدار ملعقة كبيرة من السائل مع ملعقة من الخميرة وإخلطي جيداً طبّقيه على وجهكِ لمدة 15 دقيقة، ثم إغسليها بالماء الدافىء.
 

خلطة الزيوت لتسمين الوجه النحيف

أمزجي مقادير متساوية من زيت الحلبه وزيت الخروع وإدهنيهما على وجهكِ كلّ ليلة قبل النوم وإغسلي وجهكِ بالماء البارد في صباح اليوم التالي.
 
تستطيعين كذلك استخدام زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذره بمقادير متوازية وتطبيق الخليط على وجهكِ لمدة ربع ساعة يومياً مع تطبيق فوط ساخنة على الوجه 3 مرات في اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!