4 خلطات مغربية مجربة لتبييض الجسم

0

تبييض الجسم ليس أمراً مستحيلاً ولكنه ليس سهلاً وهو الحلّ الوحيد لتفتيح المناطق الغامقة من الجسد نتيجة لإحكاك الثياب مع البشرة أو نتيجة التعرّق في الأيام الحارة لذلك عليكِ التنبّه الى هذه المشكلة وأخذ الحذر! نعرض عليكِ اليوم أفضل خلطات مغربيّة لتبييض الجسم فجربيها ولاحظي الفرق!

خلطة الحنة المغربية لتبييض الجسم

 تجميل   خلطات   تبييض   تبييض الجسم   خلطات للجسم
إعلمي أن الحنة المغربية هي مصنوعة من حنة عشبة الداد المغربية!
المكونات: 5 ملاعق كبيرة من الحنة مع 8 ملاعق كبيرة من السكر مع 5 ملاعق كبيرة من القرنفل ونصف ملعقة صغيرة من الكركم وملعتقان كبيرتان من زيت اللوز وزيت السمسم!
طريقة التحضير: إخلطي الحنة مع السكر والقرنقل والكركم ثم أضيفي الى هذا الخليط ملعقتين من زيت اللوز وزيت السمسم وبعدها إدهني جسدكِ بهذا الخليط، إتركيه لمدّة 15 دقيقة ثم إغسليه بماء فاتر وإحصلي على جسم أبيض ولامع!
 

 بالصور وبالتفصيل خلطة دوف وماء الورد لتفتيح وتنعيم وتوحيد لون الجسم

خلطة الليمون والجلسرين المغربية للتبييض

اقرئي: خلطة بياض الثلج لتبييض الوجه والجسم في 3 أيام

تجميل   خلطات   تبييض   تبييض الجسم   خلطات للجسمالمكونات: 4 أكواب من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من الملح وملعقة صغيرة من الجلسرين.

طريقة التحضير: إخلطي المكونات مع بعضها ثم ضعيها في البرّاد، عندما تبرد طبيقيها على جسمكِ قبل الإستحمام وركزي على المناطق التي تريدين تفتيحها!
 
 

 الدلكة المغربية بطريقة سرية والنتائج خيالية

خلطة مغربية لتبييض الجسم بزيت الزيتون وعصير الليمون

المكونات: نصف كوب من القمح النخالة والطحين الأسمر ونصف كوب من الطحينة وعصير الليمون وكوب من زيت الزيتون.

تجميل   خلطات   تبييض   تبييض الجسم   خلطات للجسمطريقة التحضير: إخلطي جميع المكونات مع بعضها ثم ضعي الخليط بوعاء نظيف وإغلقيه بإتقان وضعيه في البرّاد، قبل تطبيق الخليط على الجسم إستحمي بماء فاترة وإتركي جسمكِ ينشف لمدة 5 دقائق ثم يمكنكِ تطبيق الخليط على كل جسمكِ مركزةً على المناطق التي تودين تبييضها! يمكنكِ أن ترشّي ماء الورد على جسمكِ بغية ترطيبه!طريقة وسر المغربيات للمنطقة الحساسة

 تجميل   خلطات   تبييض   تبييض الجسم   خلطات للجسم

خلطة مغربية بعصير الليمون والشوفان لتقشير الجسم وتبييضه

 
المكونات: كوب من ماء الورد مع كوب من زيت اللوز وكوب من عصير الليمون مع 4 ملاعق كبيرة من الشوفان.
طريقة التحضير: طبقي الخليط على جسدكِ بعد الحمام ودلّكيه بحركاتِ دائرية لمدّة 15 دقيقة ثم إغسلي الخليط عن جسمكِ بماء بارد! فإن عصير الليمون والشوفان يساعدان الجسم على التخلص من الخلايا الميّتة التي تعطي البشرة لوناً غامقاً ويعطيان البشرة نعومة لا مثيل لها!
 
كلمات مفتاحية:  تجميل   خلطات   تبييض   تبييض الجسم   خلطات للجسم

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!