4 خلطات للعروس لتفتيح البشرة خلال ثلاثة ايام

0
 مع اقتراب موعد الزفاف، تبحث العرايس عن الخلطات الطبيعية التي من شأنها تبييض بشرة الوجه والجسم بسرعة. لذلك، نقدّم لك اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية والمضمونة التي تبيّض بشرتك وتجعلها تشعّ جمالاً في ثلاثة أيام فقط. شاهدي الصور والخطوات لتفتيح بشرتك بسرعة.

خلطة الحليب وعصير الليمون لتفتيح بشرة العروس

إمزجي ملعقة كبيرة من الحليب الطازج مع بعض قطرات الليمون الحامض وامزجي الخليط. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حوالي نصف ساعة حتى تجفّ جيداً. بعدها، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرتين في اليوم طوال ثلاثة أيام واحصلي على بشرة ناعمة وناصعة البياض.


قد يعجبك : 3 خلطات للعناية بجسم العروس قبل الزفاف

4 خلطات للعروس لتفتيح البشرة خلال ثلاثة ايام

خلطة عصير الخيار والليمون الحامض لتفتيح بشرة العروس

إمزجي ملعقة كبيرة من عصير الخيار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض والقليل من الكركم. طبّقي الخلطة على بشرتك لمدّة نصف ساعة ثم اغسليها بالماء البارد. طبّقي الخلطة طوال ثلاثة أيام ولاحظي الفرق.

4 خلطات للعروس لتفتيح البشرة خلال ثلاثة ايام

خلطة الأناناس لتفتيح بشرة العروس

إمزجي كوب من عصير الأناناس مع الحفاظ على اللب مع كوب من حليب جوز الهند. طبّقي الخلطة على بشرتك بواسطة قطع من القطن واتركي القطن على بشرتك حتى يجف جيداً طوال 20 دقيقة. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لملاحظة الفرق.

 4 خلطات للعروس لتفتيح البشرة خلال ثلاثة ايام

خلطة قشر الليمون لتفتيح بشرة العروس

قومي بتجفيف قشر الليمون من خلال وضعها في الشمس حتى تجف بالكامل، ثم قومي بطحنها جيداً. إمزجي ملعقة كبيرة من قشر الليمون مع القليل من الحليب حتى تصبح لديك عجينة طريّة تطبّقيها على بشرتك. عندما تجف الخلطة على بشرتك، إغسليها بالماء الفاتر. طبّقي الخلطة يومياً لمدة أسبوعين لملاحظة الفرق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!