4 خلطات سريعة لتنظيف سريع لبشرة العروس قبل المكياج

0

بما أنّ الخلطات الطبيعيّة لها تأثيرها الكبير على جمال العروس، لا يجب أن تتناسيها يوم الزفاف، فرغم الضغوطات واللحظات التي تسابق نفسها في هذا النهار، عليك أن تمنحي نفسك ساعة ونصف عل ى الأقل، للعناية بنظافة بشرة جسمك ووجهك، وهنا تعلّمك كيفية تحضير بعض الخلطات السريعة لتنظيف بشرتك  صباح يوم زفافك:

 خلطة الزبادي والعسل لتنظيف وتحضير بشرة العروس للمكياج

 أحضري ملعقة من لبن الزبادي، وأضيفي إليها أخرى من العسل، وضعيها على وجهك لمدّة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، واحرصي أن تتركيها المدة اللازمة على وجهك، لا أقل، ولا أكثر. فهذه الخطلة تشكّل  قاعدة مثاليّة لتحضير البشرة للماكياج في اليوم الكبير. 

خلطة ماء الورد وعصير الليمون الحامض للتنظيف السريع للبشرة

بعد غسل وجهك صباحاً بالماء والصابون، وقبل الدخول إلى الاستحمام، أحضري القليل من ماء الورد وعصير الليمون الحامض، وضعيه على وجهك، وأكملي استحمامك، من ثمّ أزيلي الخلطة عن وجهك بالماء الفاتر. فالمكونان معاً يحدثان تأثير النضارة والتألّق على البشرة.

اقرئي أيضآ: 3 خلطات طبيعية وفعالة لتفتيح بشرة العروس

خلطة العسل وزيت الزيتون لترطيب بشرة العروس سريعأ

ما إن تستيقظي صباحاً، احضري ملعقة من العسل وأخرى من زيت الزيتون، واخلطيهما جيّداً، ثمّ مسدّي الخلطة على وجهك، وتركيها لمدّة عشر دقائق، ومن بعدها أزيلي بالماء البارد، ثم الفاتر. فمن شأن هذه الخلطة تنظيف بشرتك ومنحها قدراً وافياً من الترطيب.

أعراس ، العروس ، خلطات للعروس

 

خلطة الرمان وزيت اللوز للعروس

قبل ليلة من زفافك، اطحني القليل من حبوب الرمان، حتّى تصبح كالبهار، وعند الاستيقاظ صباحاً أضيفي إليها القليل من زيت اللوز، لتحصلي على مزيج أشبه بالمقشّر، واتركيها حتّى تنتهي من الاستحمام، من ثمّ افركي وجهك بها، لمدة خمس دقائق، وأزيليها بالماء الفاتر. 
 
 

من الضروري أن تدركي أنّ للخلطات يوم الزفاف  تأثيراً رائعاً، شرط تجربتها من قبل، فكل بشرة تتفاعل مع الخلطات والمواد الطبيعيّة بطريقة مختلفة، ولأنّ الخطأ هنا ممنوع، ولا يمكن تصحيحه، عليك أن تجرّبيها قبل موعد زفافك للمرة الأولى قبل أسبوع على الأقل.

كلمات مفتاحية: أعراس ، العروس ، خلطات للعروس

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!