4 حيل أساسية لمحاربة تعرق الوجه

0
قد تتمكّنين من إخفاء تعرّق يديك ورجليك، ولكنّ ما من سبيل كي لا يرى الآخرون وجهك المتصبب بالعرق الاّ في حال اتّبعت النصائح وحاربت المشكلة وحللتها جذرياً وكلياً.

نصائح وحلول للتخلص من تعرق الوجه

– عصير الطماطم علاج لبشرة الوجه المتعرق

من أهم خصائص الطماطم الطازجة هي قدرتها على محاربة التعرق بشكل عام. اشربي عصير الطماطم أو تناولي الفاكهة الطازجة منها، لمدّة اسبوع كامل وبعدها تناوليها يوماً بعد يوم لأسبوع ثانٍ وتخلّصي من وجهك المتعرق.

اقرئي:  روتين يومى للعناية ببشرتك هذا الصيف

– جل الألوفيرا للقضاء على تعرق الوجه

لا نبالغ لو أطلقنا على الألوفيرا لقب النبتة المعجزة، فهي تستحقّه كما تعتبر الصديقة الأوفى لبشرتك الجافة تؤدي الدور نفسه في محاربة التعرق. ولكن فاعليتها لا تدوم الاّ لثلاث ساعات أو أربع، ففي حال كان لديك موعد مهم، افركي وجهك بالمادة المخاطية الموجودة فيها مباشرةً قبل الانطلاق.
محاربة تعرق الوجه ، الوجه المتعرق ، تعرق الوجه ، طرق التخلص من تعرق الوجه

– العسل وخل التفاح للتخلص من تعرق الوجه والبشرة

ستزول المفاجأة لديك من هذا المزيج الغريب بعض الشيء بعد تجربتك الشخصية واكتشاف الفاعلية بنفسك. امزجي ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقتين من العسل الطبيعي وتناوليهما على أمعاء خاوية لثلاثة أيام. فإضافةً لاكتشافك أنّك ستتخلصين من تعرّق وجهك ستتمكنين أيضاً من خسارة الوزن بفضل هذا المشروب وتكونين ضربت عصفورين بحجر واحد كما يقول المثل الشعبي! 

– النظام الغذائي لمحاربة تعرق الوجه المفرط

هما اتّسعت الدائرة ، للنظام الغذائي تأثيره على مشاكلك الصحية في مجال التسبب بتفاقمها أو بحلّها. كي تتمكّني الحدّ من تعرّق وجهك الذي يُزعجك ويُسبب لك الاحراج عليك أن تبتعدي عن الدهون، المقالي والمأكولات الغنية بالتوابل والثوم والبصل كونها أطعمة تزيد من احتمال التعرق.اقرئي: 3 خلطات لتتخلصى من الرؤوس السوداء بسهولة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!