4 إستعمالات جماليّة للقهوة , اكتشفيها!

0
من منّا لا تعشق رائحتها وطعمها المنعش في الصباح، ولكن ماذا لوقلنا لكِ إنّ للقهوة دوراً كبير يتخطّى كونها رفيقة الصباح أو الجلسات الممتعة؟
 
حان الوقت للإستفادة من القهوة لتعزيز جمالكِ وإشراقة إطلالتكِ من خلال الإستعمالات الجمالية المبتكرة التالية:

استعمالات جمالية للقهوة بخدمة جمالك

القهوة لتقشير البشرة:

إستعيني بالبنّ المطحون كمقشّر للبشرة من خلال مزج ملعقتين كبيرتين من القهوة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وتطبيق الخليط مع فركه بشكل دائري على البشرة لمدّة 10 دقائق ثمّ تركه لمدّة 20 دقيقة وغسله بالماء البارد.

تطويل الشعر وتنعيمه بالقهوة:

داخل قارورة بخاخة، أمزجي كوبين من الماء مع ملعقتين صغرتين من القهوة. رجيّ العبوة جيّداً وقومي برشّ محتواها على فروة الرأس كما تدليكه وتوزيعه على الشعر أيضاً. أتركي الخليط حتّى يتفاعل لمدّة 20 دقيقة، ثمّ اغسلي شعركِ جيداً بالماء الدافئ والصابون.

اقرئي: 10 استخدامات غير عادية للقهوة

قناع القهوة لشعر لامع ناعم وجذاب


القهوة لصبغ الشعر:

تريدين تغميق لون شعركِ أو صبغه باللون البني الجذاب؟ لا جاجة للصبغات المؤذية للشعر إّذ بإمكانكِ الإستعانة بالقهوة المغليّة وتطبيقها على شعركِ بعد أن تبرد قبل كلّ إستحمام لمدّة 30 دقيقة مع تغطية رأسكِ بكيس بلاستيكي، وذلك على مدى أسبوعين!

إزالة السيلوليت بالقهوة:

إقضي على مشكلة السيلوليت للأبد مع القهوة  من خلال تطبيق الخلطة الطبيعيّة المكوّنة من ملعقتين كبيرتين من البن المطحون، ملعقتين كبيرتين من الملح، ملعقة كبيرة من زيت البرتقال، نصف ملعقة من الروزماري والمقدار نفسه من زيت القرفة. اتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة على البشرة مع فركه بشكل دائري كلّ 10 دقائق، ثمّ إغسليه بالماء البارد.

أقوى 3 خلطات من البن لمحاربة السيلوليت نهائياً!

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!