4 أفكار رائعة لتعطير المنزل!..الجزء الثانى

0
هل تريدين تعطير منزلك وجعله يفوح عطراً طوال الوقت؟ جربي معنا الأفكار الرائعة الآتية لتعطير المنزل:

• تعطير سرير غرفة النوم
إذا أردت أن تعطري سرير غرفة النوم برائحة تدوم لعدة أيام، فأحضري شرشف قديم وانقعيه في ماء ورد ممزوج بالعطر الذي تفضلينه، واتركيه لمدة يوم كامل، ثم اتركيه ليجف، وبعد ذلك ضعي الشرشف تحت مفرش السرير واستمتعي بالرائحة!

• طريقة تعطير الوسائد والكنب
لإضافة رائحة عطرة  للوسائد والكنب أحضري “حقنة” أو “سرنجة” واملئيها بالعطر الذي تفضلينه، ثم اغرسي سن الحقنة في الوسادة أو حشوة الكنبة، ويمكنك أيضاً بشر قليل من المسك أو “ريحة العود”ووضعها في كيس من قماش الدانتيل، وإدخاله في كيس الوسادة أو في حشوة الكنبة.

• تعطير المنزل بالمكنسة الكهربائية:

تنظف المكنسة من الداخل جيداً، وينفض الغبار من كيس المكنسة، ويتم تعريض المكنسة للهواء لمدة نصف ساعة كي تتهوى جيداً، يغسل كيس المكنسة بالماء ومعطر الملابس (الكمفورت) أو بماء مضاف إليه زيت عطري، مثل زيت النعناع الذي يضيف رائحة منعشة، ويمكن أيضاً وضع كمية من المسك المطحون داخل المكنسة أو تعطير كيس المكنسة بعطرك المفضل، وعند تشغيل المكنسة ستنتشر الرائحة في كل مكان في الغرفة نتيجة دفع الهواء المعطر.




• طريقة تعطير جميع غرف المنزل
لتعطير جميع غرف المنزل بالرائحة التي تحبينها، ضعي نقطة من العطر الذي تفضلينه على لمبة الإضاءة وهي مطفأة، وذلك في كل غرفة من غرف المنزل. فعند إضاءة اللمبة ستنتشر رائحة العطر الذي وضعتيه، وذلك بفعل الحرارة الناتجة من جسم اللمبة والتي ستؤدي إلى تبخر العطر.

هل لديك أفكار أخرى لتعطير المنزل؟ شاركينا!

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!