غسول طبيعى مهبلى ، غسول طبيعى للمهبل ، غسول طبيعى للمنطقة الحساسة ، غسول طبيعى للمنطقة الحساسة للبنات ، غسول طبيعى ، وصفة طبيعية لغسل المهبل ، وصفات طبيعية لغسل المهبل ، وصفة طبيعية للالتهابات المهبلية ، وصفه طبيعيه للالتهابات النسائيه ، وصفة طبيعية لعلاج الالتهابات ، وصفات طبيعيه للالتهابات المهبليه، غسول مهبلى طبيعى

3 وصفات طبيعية بديلة لغسول المنطقة الحساسة

أبريل 1, 2015 197 0 0

تقدم لك مجلة جمال حواء اليوم 3 خلطات طبيعية فعالة ومضمونة جدآ بدلآ من الغسول اليومى لازالة الروائح الكريهه من المنطقة الحساسة فورآ بعد الحمام , كما أنه مطهر للمنطقة للمتزوجات والبنات أيضآ:

 

3 وصفات طبيعية تعمل كغسول مهبلي للمنطقة الحساسة

البيكنج صودا (البيكربونات) وصفة طبيعية لغسل المهبل :

مكون مثالي موجود في كلّ مطبخ ! بكلّ بساطة، املئى حوض البانيو بالماء الدافئ ثمأضيفي نصف كوب من البيكربونات أو صودا الخبز المعروفة بـBaking Soda إلى، وقومي بنقع الجزء السفلي من جسمكِ داخله لمدّة 20 دقيقة ثمّ أكملى حمامك وجفّفي نفسكِ بدون إستعمال الصابون للمنطقة الحساسة.

الخل الأبيض غسول طبيعى للمهبل:

تريدين التخلّص من الروائح الكريهة بطريقة سهلة وفورية ؟ كل ماعليك هو أن تملئي حوض إستحمامكِ بالماء الدافئ ثم أضيفي إليه نصف كوب من الخلّ الأبيض ونصف كوب من الملح ثمّ إنقعي الجزء السفلي من جسمكِ لمدّة 15 دقيقة يومياً لا أكثر!
 

جل الصبار للالتهابات المهبلية النسائيه:

هل لاحظت يوماً سائل الجل الموجود داخل أوراق الصبار (الألوفيرا) الخضراء؟ لا تقتصر فوائد هذا العنصر الطبيعي على العناية بالبشرة والشعر، فهو يعمل كمطهر رائع للمنطقة الحساسة عن طريق مزجه بالقليل من الماء وضربه فى الخلاط ثم سكب الخليط في وعاء وإستخدميه كغسول للمنطقة الحساسة بشكل يوميّ، خصوصاً لصاحبات البشرة الحساسة. هذه الخلطة مثالية للتخّلص من مشكلة الروائح الكريهة كما الإلتهابات.

تصنيفات : غسول طبيعى مهبلى ، غسول طبيعى للمهبل ، غسول طبيعى للمنطقة الحساسة ، غسول طبيعى للمنطقة الحساسة للبنات ، غسول طبيعى ، وصفة طبيعية لغسل المهبل ، وصفات طبيعية لغسل المهبل ، وصفة طبيعية للالتهابات المهبلية ، وصفه طبيعيه للالتهابات النسائيه ، وصفة طبيعية لعلاج الالتهابات ، وصفات طبيعيه للالتهابات المهبليه، غسول مهبلى طبيعى .

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!