3 خلطات مثالية للتخلص من تشققات الصدر والأرداف

0

التشققات التي تظهر في مختلف مناطق الجسم بعد كسب أو خسارة الوزن تسبب لكِ الكثير من الإحراج وترغبين بالتخلص منها؟! إذاً إستعيني بهذه الخلطات من مجلة جمال حواء والتي تساعدك على إزالة تشققات الصدر والأرداف طبيعياً و شد الجسم من دون عمليات تجميل:

خلطة الزنجبيل لإزالة تشققات الصدر والأرداف

ضعي في وعاء ليتر من زيت الزيتون، وأضيفي عليه 4 حبات من الزنجبيل الطازج (أو أخضر) المقطع إلى حصص صغيرة جداً. ضعي الوعاء على نار قوية إلى حين يبدأ الزيت بالغليان، ثم خففي النار تحت الوعاء وإنتظري لمدة 10 دقائق قبل إطفائها وإنتظار المزيج كي يبرد.

اقرئي: خلطة مضمونة لصدر ممتلئ ومشدود


بعد مدة قصيرة لا تتخطى الساعة، قومي بتصفية الخليط في وعاء لحفظ الطعام، وادهني القليل منه يومياً على تشققات الصدر وادهنيه حتى ينشف لترطيب البشرة والحصول على أفضل نتيجة.
 

علاج التشققات ، تشققات الجلد ، علامات التمدد ، تشققات الصدر ، تشققات الأرداف

خلطة زيت السمسم لتشققات الصدر وشده

أخلطي بمقادير متساوية القليل من زيت الزنجبيل مع زيت الحلبة وزيت السمسم، وإستخدمي هذا المزيج على بشرتكِ المتشققة في منطقة الأرداف أو الخصر أو حتى الصدر مع التدليك لمدة عشر دقائق. هذه الخلطة سترطب الجلد وتليّنه، ولكن للحصول على النتيجة المرغوب بها بأسرع وقت، ننصحكِ بإجراء تمارين المشي بعد وضع الخليط التي ستجعلكِ تخسرين الكيلوغرامات الزائدة.
 

خلطة الإملج لبشرة ناعمة كالأطفال وخالية من التشققات

مكونات هذه الخلطة متاحة عند العطار، وهي تتألف من ملعقتين كبيرتين من زيت القمح و ملعقتين كبيرتين من زيت الجزر، بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من نبتة إملج. تخلط هذه المكونات في وعاء المزج وتضعينها على الأماكن التي ترغبين بمعالجتها، وتدلكين بشرتكِ بلطف للحصول على أفضل نتيجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!