3 خلطات طبيعية وفعالة لتفتيح بشرة العروس

0
3 خلطات طبيعية وفعالة لتفتيح بشرة العروس


تبحث كل عروس قبل موعد الزفاف عن أفضل الخلطات الطبيعية التي يمكنها مساعدتها على تبييض البشرة والحفاظ على نعومتها وإشراقها. لذلك، تقدّم لك مجلة جمال حواء اليوم أفضل 3 خلطات تبييض مصنوعة من مكونات طبيعية تعشقها بشرتك.





خلطة الحليب والموز لتبييض البشرة

إمزجي كوب من الحليب مع موزة واحدة مقطعة إى قطع صغيرة. إهرسي حبات الموز حتى تصبح كالعجينة وتتماسك قليلاً مع كمية الحليب الموجودة في الوعاء. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف جيداً. بعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وتجنّبي استخدام الصابون. طبّقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق بعد أسبوعين.
10 قطع سرية مثيرة تحت فستان الزفاف
خلطة العسل والليمون لتبييض البشرة
بالصور: ماسك العسل والليمون لتفتيح وشد الوجه
إمزجي ملعقتين من الليمون مع ملعقة واحدة من العسل في وعاء صغير. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها حتى تجف قليلاً. بعدها إغسلي بشرتك بالماء البارد واحرصي على عد استخدام الصابون مباشرةً. إن لم تكن بشرتك حساسة، يمكنك تطبيق هذه الخلطة لأكثر من 20 دقيقة، أما إن كنت حساسة فننصحك بغسلها بعد 15 دقيقة على الأكثر.
 خلطات طبيعية وفعالة  لتفتيح بشرة العروس مجلة جمال حواء خلطات طبيعية وفعالة  لتفتيح بشرة العروس مجلة جمال حواء

      خلطات       طبيعية وفعالة  لتفتيح بشرة العروس مجلة جمال حواء

خلطة الكركم لتبييض البشرة

منذ القدم وتستخدم العرايس الكركم لتحضير الخلطات الطبيعية لتبيض البشرة وجعلها تشع جمالاً. فلم لا تحاولين تطبيق هذه الخلطة؟ كل ما عليك فعله هو مزج ملعقة صغيرة من الكركم مع القليل من الماء، حتى تصبح كالعجينة اللينة. طبّقي العجينة على بشرتك واتركيها حتى تجف، ثم اغسليها بالماء الفاتر لتحصلي على بشرة أكثر بياضاً وناعمة كالحرير.

برنامج شهر كامل للعروس..للعناية بالوجه والجسم..ووصفات جداتنا الراائعه 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!