3 حيل جمالية رائعة وبسيطة لاستخدام زيت الزيتون

0

إذا كنت لا تستخدمين أبدا زيت الزيتون في نظام العناية بالبشرة و العناية بالشعر الخاص بك اذن فعليك تجربته اليوم . زيت الزيتون غني بفيتامين A ، فيتامين E، فإنه يساعد على تنعيم البشرة وترطيبها بعمق بدون أن يسد المسام.

تقدم لك مجلة جمال حواء 3 طرق رائعة وبسيطة يمكنك بها استخدام ملعقة واحدة من زيت الزيتونلتعزيز روتين جمالك:

زيت الزيتون لتقشير الشفاه

إضافة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون للسكر، تصنع مقشر رائع لفرك وتنعيم الشفاه لتحصلى خلال دقيقة على شفاه ناعمة وردية ممتلئة ورطبة.

زيت الزيتون لازالة المكياج

 إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في كوب ماء، يعمل كمحلول رائع لازالة المكياج ، فقط تأكدى من رج العبوة كل مرة قبل الاستخدام واسكبى القليل على قطنة نظيفة وقومى بازالة المكياج بكل سهولة ، كما أنه يترك بشرتك ناعمة ومرطبة .

اقرئى:
بالصور:  6 حيل جمالية يجب عليك معرفتها
فوائد زيت الزيتون لازالة التجاعيد وترطيب البشرة

زيت الزيتون لتنعيم وتطرية الشعر

 إضافة 1-2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الى ثلاث ملاعق من بلسم الشعر الذى تستخدمينه بعد الشامبو عند غسيل شعرك ، سخنى البلسم فى المايكروييف لسهولة خلطه ، اضيفى اليه ملعقة أو أكثر من زيت الزيتون امزجى جيدآ البلسم مع زيت الزيتون ثم طبقى المزيج على شعرك ، اتركيه من 15 – 20 دقيقة ثم اغسليه بالشامبو بطريقتك العادية ، سوف يعطيكى ترطيب كامل وقوى للشعر فيترك شعرك ناعمآ ومرطبآ بعمق بعد الغسيل كما أنه يجعل الشامبو ينزلق على نهايات الشعر فيحمى نهايات الشعر من الجفاف بفعل الشامبو والماء.

زيت الزيتون ،استخدامات جمالية لزيت الزيتون ،فوائد زيت الزيتون، زيت الزيتون مزيل للمكياج ، زيت الزيتون مقشرللشفاه ، زيت الزيتون مرطب للشعر ،زيت الزيتون للبلسم

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!