3 أقنعة طبيعية ممتازة لعلاج حب الشباب وآثارها

0

ثلاثة أقنعة تساعد على تحسين البشرة وصفائها. تقدمها لك اليوم مجلة جمال حواء لتساعدك فى حل تلك المشكلة الصعبة وهى حب الشباب..ولكن المواد الطبيعية تحسن من أداء خلايا البشرة ان استخدمتيها الاستخدام الصحيح..للك اخترنا لك 3 ماسكات ممتازة جدا وفعالة جدا لحل مشكلتك..فتعرفى عليها وطبقيها اليوم:

هنا ليست سوى 3 من العديد من الأقنعة الطبيعية منزلية الصنع التي يمكنك استخدامها والحصول على نتائج ترضيكى.

قناع العسل:

هذا من السهل جدا القيام به. مجرد توزيع بعض العسل على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة. ثم يغسل بماء فاتر . حاولى استخدام هذا على الأقل مرتين في الأسبوع.
قناع بياض البيض
هذا هو قناع حب الشباب محلية الصنع أخيرا وليس آخرا بسيطة. ويطلق عليه قناع بياض البيض لأن لديك لإزالة صفار من بياض البيض. ليس هناك حاجة إلى شئ آخر. عندما يتم فصل الصفار يمكنك وضعه بعيدا واتخاذ بياض البيض فقط. ثم خفق البياض جيدا حتى يكون لديك عجينة كثيفة. للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية فإنه من المستحسن أن تضيفى بعض عصير الليمون ويخلط مع البياض لتحقيق أفضل تأثير. تنظيف وجهك وبلطف تطبيق القناع. اتركيه لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ. بعد استخدام هذا القناع ستجدى أن جلد وجهك قدأصبج مشدودا ..وقد اختفت البقع الحمراء.

قناع صودا الخبز (البيكنج صودا)
لا يوجد سوى اثنين من المكونات في هذا القناع ، الأول هو صودا الخبز والثاني هو المياه. اصنعى مزيج من صودا الخبز والماء، وبعد غسل وجهك بأي منظف، وتطبيق هذا القناع بلطف على بشرتك. بعد تطبيق القناع استرخى لمدة تصل إلى 20 دقيقة. ثم اغسلى وجهك وسوف تشعرين بنعومة وصفاء بشرتك. واذا كانت بشرتك ترتاح مع هذا العلاج ، استخدميه مرتين في الأسبوع لتنظيف وجهك.

هذه علاجات الوجه لحب الشباب منزلية الصنع من مجلة جمال حواء يمكن أن تجعل بشرتك صافية ناعمة بشكل لا يصدق وعلى نحو سلس مع المداومة . انها جميعا أيضا لطيفة ولن تهيج جلدك أبدا.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!