نصائح وأفكار لارتداء القميص الجينز بأناقة

0
لقد أصبح القميص الجينز من أكثر صيحات الموضة انتشاراً في الفترة الأخيرة، وبالإضافة لكونه قطعة عملية تناسب إطلالتك الكاجوال الصباحية، يمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة مميزة للحصول على إطلالات حجاب أنيقة وعصرية تناسب أغلب الأوقات والمناسبات.
 نعطي اليوم بعض الأفكار للفتيات المحجبات وغير المحجبات لتنسيق ملابسهن مع القميص الجينز بطريقة أنيقة وعصرية.

اقرئي: أحدث كوليكشن فساتين سواريه للمحجبات

مع الحجاب طرق ارتداء القميص الجينز للمحجبات

– يتناسب القميص الجينز مع التنانير المنفوشة بنقشاتها وألوانها المختلفة، ويمكنك تعزيز إطلالتك بطرحة من نفس ألوان التنورة أو بلون جديد يتماشى مع كلا من اللون الأزرق ولون التنورة..

اقرئي : صور أفكار للحجاب الملون للربيع والصيف

بالصور : طرق ارتداء البليزر مع الحجاب بأناقة

– لا يشترط إدخال القميص داخل التنورة في كل مرة ترتدينه، فيمكنك ارتدائه كجاكيت طويل مفتوح الأزرار يعلو توب ضيق وتزيين إطلالتك بحزام حول كمر التنورة أو حول الخصر.

– جربي ارتداء القمصان الجينز أسفل البلوفرات أو الجواكت الرسمية مع اختيار إكسسوارات مميزة حول الرقبة لمزيد من التألق في الأوقات الليلة.
– ارتدى البوليرو الجينز مع الفساتين الماكس بألوان زاهية ومشرقة.
إليك هنا بعض الصور للطرق التي تستطيع من خلالها الفتاة المحجبة ارتداء القميص الجينز بطريقة عصرية وأنيقة.
وان كنتى غير محجبة إليك هنا

نصائح لكيفية ارتداء القميص الجينز بطرق عصرية ورائعة لغير المحجبات

 
١- زيني القميص بإكسسوار مميز يضيف إليه لمسة من الأناقة والجاذبية عن طريق ارتداء عقد أنيق أسفل ياقة القميص.
 
٢- فكري فى ارتداء البلوفر المفضل لديك هذا الموسم أعلي القميص الجينز مع إبراز ياقة القميص والأساور للحصول على لوك كاجوال رائع.
 
٣- إذا كنت من محبي التنورات المنفوشة، فيمكنك أن تتألقي بارتداء القميص الجينز معها مع ترك الأزار العلوية مفتوحة وثني الأكمام قليلا..

اقرئى أيضآ: تحذير: الجينز الضيق يضر بأعصاب وعضلات الجسم!

 
٤ – جربي أن تجعلي إطلالتك كاملة من الجينز عن طريق ارتداء القميص الجينز مع بنطلون جينز لكن حاولي الجمع بين درجات متفاونة للأزرق ليبدو مظهرك أكثر أناقة، فمثلا ارتدي قميص جينز فاتح مع بنطلون داكن وأضيفي إكسسوارات بألوان زاهية لمزيد من البهجة والمرح.
 
٥- يبدو القميص الجينز رائعا مع البنطلونات الجلدية بألوان الأسود والرمادي. لذا لا تتردي فى تنفيذ هذه الإطلالة مع مراعاه اختيار قميص فضفاض أو بمقاس كبير ليخلق توازن فى شكل جسمك مع البنطلون الجلد الضيق.
 

٦- البنطلونات المنقوشة موضة رائجة جدا هذا العام خاصة تلك التى تأتي بنقوش جلد النمر والثعبان، لذا لا يفوتك فى ارتدائها مع القمصان الجينز للحصول على طلة جريئة ومختلفة.

 

٧- أخيرا، من الأفكار التى قد تكون صبيانية لكنها تعود من جديد فىموضة هذا العام هي لف القميص حول الخصر!  ارتدي بنطلون جينز أسود مع تي شيرت مميز وقومي بلف القميص بطريقة عفوية حول منطقة الوسط وتألقي.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!