أهم نصائح للمحجبات في الصيف – 15 قاعدة صيفية أساسية

0

دائمآ ما نبحث عن نصائح للمحجبات فى الصيف مع بداية فصل الصيف، وأساسيات الصيف للمحجبات صعبة للغاية لأن نجمعها فى مقال واحد. ومع ذلك حاولنا قدر الإمكان أن نركز على أهم النصائح الأساسية الصيفية للمحجبات.
سوف نشاركك اليوم فى مجلة جمال حواء أهم نصائح للمحجبات للعناية بالبشرة والشعر فى فصل الصيف، مع أفضل طلة بالملابس من حيث القماش والشكل والألوان لطلة صيفية أنيقة ومليئة بالحياة لتناسب فصل الصيف.

لذا إليك أدناه بعض النصائح حول كيفية العناية بالبشرة والشعر والحصول على خزانة ملابس مناسبة للصيف جاهزة وقابلة للتعديل للطقس الحار!

أهم نصائح أساسية للمحجبات في الصيف

نصائح للمحجبات فى الصيف للعناية بالبشرة

أول شيء نتحدث عنه هو العناية بالبشرة ، مع الطقس الحار الذي يشكل تحدي صعب فى فصل الصيف لكل محجبة، لذا إليك بعض النصائح للمحجبات للعناية بالبشرة فى فصل الصيف:

نصائح للمحجبات في الصيف

  • بسبب أشعة الشمس القاسية تحتاجين إلى حماية بشرتك مع واقي شمس مرطب ، أو كما تفعل العديد من محبات الماكياج وتستخدم كريم BB المرطب مع SPF بخصائص واقى الشمس للحفاظ على بشرتك رطبة وحمايتها وبنفس الوقت إستخدامه كبرايمر.
    توصي لينا أسعد @ withloveleena بنصيحة للمحجبات في الصيف بـOlay Complete All Day Moisturizer مع SPF 15، الذي يبدو فعالاً وفقاً للعديد من التقييمات والريفيوهات التي قرأتها.
    اقرئي: 7 أخطاء تفسد مفعول واقى الشمس وتؤذى بشرتك
  • دائمآ قبل النوم أزيلي كل المكياج وأغسلي وجهك بغسول يناسب بشرتك لإزالة كل الأوساخ والأتربة التى تتعرض لها البشرة فى جو الصيف الترابي والساخن.
  • دائمآ تناولى كميات كبيرة من الماء حتى توازنين بين رطوبة جسمك الداخلية والجو الحار فى فصل الصيف، لأن جفاف الجسم من الماء يظهر بشرتك جافة ومرهقة جدآ وغير نضرة على الإطلاق.
  • إذا كنتى تذهبين إلى المصيف، فربما تعانين من حروق الشمس والبحر ، لذا نوصيك بتجربة الماسك السحرى والسريع لعلاج حروق الشمس والبحر.

نصائح للمحجبات للحفاظ على الشعر فى الصيف

نصائح موضة للمحجبات فى الصيف

نصائح للمحجبات في الصيف

  • ثم نأتي لملابسك ، تجرؤئي على إرتداء الألوان الزاهية ، إتركي ظلال البني والأسود والكحلي لموسم الشتاء المقبل. الألوان تجعل ملابسك وطلتك منعشة مهما كانت مملة .
    اقرئي: صور أفكار للحجاب الملون للربيع والصيف
  • من أهم نصائح للمحجبات فى الصيف هو أن تعلمى كيف تطابقين الألوان.
    إن لم تكونى من محبات الألوان الساطعة فقط إختارى لون واحد زاهي لقطعة من ملابسك أو إكسسواراتك كالحقيبة أو الحذاء، وجمعى باقى الطلة بألوان حيادية مناسبة.
  • خامات وأقمشة الحجاب فى الصيف مهمة جدا ، فقبل كل شيء الشعور بالراحة أكثر أهمية من الأناقة.
    الحجاب الجيرسي هو الأفضل خلال النهار والحجاب الشيفون هو ما يبقيك باردة ويجعل ملابسك تبدو راقية للخروجات ليلآ فى الصيف!
    اقرئي: طرق أنيقة للفات سكارفات الحجاب الناعمة (شيفون – حرير – جيرسي)
  • لاتنسي أن تكون القطع الداخلية من ملابسك كلها من القطن ، حتى البندانة التى تغطى شعرك تحت الحجاب يجب أن تكون قطنية.
  • وأخيرًا ، هناك مجموعة من السراويل واسعة الساق ، والفساتين الطويلة ، والقمصان ذات الحجم الكبير لتعطيكى طلة عصرية ومريحه بنفس الوقت خلال الصيف.

نصائح للمحجبات في الصيف

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!