نصائح خاصة لبشرتك وجمالك هذا الصيف!

أبريل 29, 2012 7 0 0

نصائح خاصة لبشرتك وجمالك هذا الصيف!
معلومات ونصائح بسيطة تزيدك جمالاً هذا الصيف، ما هي؟ اقرئي التفاصيل واعتمدي تلك التي تناسبك.

قللي كريم الأساسهذه الأيام توفرت كريمات أساس وترطيب في غاية الرقة ومجموعات وظلال لونية كثيرة ومتنوعة وبالتأكيد ستجدين بينها ما ينسجم مع نغمة بشرتك فلا داعي لوضع كريم الاساس السميك الاّ في المنطقة التي تحتاجين إليه فيها.

أزيلي المكياج قبل النومالتنظيف غير الصحيح للبشرة يعد من أول مسببات المشاكل، والمنظف غير الجيد له تأثير سلبي، لكن السؤال: ماهو المنظف الجيد؟ في هذه الحال من الضروري أن تسألي اختصاصياً لتختاري الغسول والمنظّف الصحيح والمناسب لنوع بشرتك.

بودرة الخدود دائماًلا بد من استعمال هذا المستحضر السحري المعروف ببودرة الخدود مهما كان العذر فلا أفضل منه فهو يجعل الجميلة جذّابة أكثر. وننصحك ببودرة الخدود ذات التركيبة التي تجمع بين البودرة والكريم.

نظفي حقيبة المكياجنظفي حقيبة مكياجك دائماً فهي أهم شيء يحرص المصممون على عمله، ونظفي الماسكارا بمناديل تنظيف الاطفال التي تستعمل لمرة واحدة وقللي الإجهاد على نفسك حين تبحثين عن مستحضر أو أداة ما في حقيبتك باقتناء حقيبة شفافة يمكن معرفة مكان ما تبحثين عنه فيها قبل فتحها.

اسمرار بسيطلا تحاولي إضفاء السمرة على بشرتك باستعمال كريمات أساس غامقة لأن بشرتك ستبدو كأنها مصبوغة. استعملي مستحضراً يمنح بشرتك لمسة اسمرار برونزية بسيطة جذّابة.

الحاجبانالحواجب الرفيعة جداً ليست جميلة كما قد تظنين بل تظهرك بعمر أكبر من عمرك،  لهذا اتركي شكل حاجبيك على ما هما، فقط أزيلي الزوائد.

صلاحية المستحضرلا تستعملي المكياج لمدة طويلة تتجاوزالتاريخ المحدد لها لصلاحية مكوّناته لأن لونه سيتغيّر وقد يعرّضك لخطر البكتيريا.

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!