ماسك بذرة الكتان + ماسك العسل والنشا روتين لشد الوجه وعلاج الحبوب

0

بالبداية أحب أن أقول أننا حينما قررنا نشر مجلة جمال حواء كان غرضنا الساسى هو أن ننشر رسالة أن (الجمال ليس مكلفآ). لذا تجديننا دائمآ نعتمد على خلطات الجمال والأقنعة الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة والشعر.
ونحن نثق أن هذه الأقنعه التى نقدمها مفيدة جدآ لعلاج أى مشكلة جمالية مع الاستمرار عليها واتباع الخطوات الصحيحة، ونتمنى أن تستمدى منا تلك الثقة وتجربيها وتعتنى بنفسك لأانك تستحقين كل الجمال.

ماذا ان قلت لك أن هناك ماسك يعالج مشكلتين للبشرة معآ؟! نعم هناك أكثر من ماسك فى الحقيقة له فوائد متعددة.
سوف نتحدث اليوم عن روتين لعلاج مشكلتين وهما التجاعيد والخطوط الرفيعه والبشرة المترهلة قبل أوانها ، ومشكلة حب الشباب. هذا الروتين يتضمن قناعين طبيعيين وهما : ماسك بذرة الكتان وماسك العسل والنشا.

روتين علاجى لشد الوجه وعلاج حب الشباب والبثور

أولآ ستقومين بعمل كل ماسك على حدة مرة فى الأسبوع ، أى حددى يومين فى الأسبوع منهما يوم لماسك بذرة الكتان ويوم آخر لماسك العسل والنشا واجعلى بين اليومين يومين تريحي بشرتك بينهما.

ماسكات ، ماسك بذرة الكتان ، ماسك النشا والعسل ، ماسك للحبوب ، ماسك لحب الشباب ، علاج البقع ، شد البشرة ، روتين ، العناية بالبشرة

ماسك بذرة الكتان لشد الوجه وعلاج الحبوب والبثور

ماسك بذرة الكتان سهل جدآ وتحتاجين الى:

2 ملعقة طعام من بذرة الكتان مطحونة ( تحضرينها مطحونه من العطار ) 
ملعقة طعام من الحليب السائل
ملعقة طعام من شرش الجبنة ( الماء الذي يكون موجود داخل علب الجبنة)

اخلطى الجميع معآ، ثم بفرشاه طبقي ماسك بذرة الكتان على كامل الوجه والرقبة ماعدا منطقة العينين.
انتظرى نصف ساعه حتى يجف تمامآ ثم اغسلي وجهك بالغسول (بدون صابون)، ورطبي بكريمك المرطب.

فائدة ماسك بذرة الكتان للبشرة

يقوم ماسك بذرة الكتان بمحاربة التجاعيد وشد الوجه فورآ، ويعالج الحبوب والبثور والالتهابات الجلدية وأى احمرار ناتج عن التعرض للشمس (أثناء المصيف مثلآ)، كما أنه يزيل الخلايا الميتة وستلاحظين أن وجهك اكتسب مظهر شبابى ونضر فور انتهائك من الماسك ومع الوقت ستلاحظين فرق رائع فى بشرتك.

اقرئي: بالفيديو: ماسك تفتيح الوجه والرقبة و اليدين من الاستعمال الاول

ماسكات ، ماسك بذرة الكتان ، ماسك النشا والعسل ، ماسك للحبوب ، ماسك لحب الشباب ، علاج البقع ، شد البشرة ، روتين ، العناية بالبشرة

ماسك العسل والنشا للحبوب وشد البشرة وتوحيد لون الوجه


يتم خلط ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ويضاف اليهم ملعقة كبيرة من ماء الورد ، حتى يتكون مزيج متماسك، يمكن وضعه على البشرة، لمدة نصف ساعة، وبعدها ينشف القناع ويمكن إزالته بسهولة، وهذا يمنح البشرة نعومة ولمعان.

ماسك النشا والعسل يعمل على تفتيح البشرة بسرعة جدآ، يُعالج الحبوب التي تظهر على الوجه، وخاصةً حب الشباب، كما يُخلّصه من مشكلة ظهور الرؤوس السوداء والبقع المتراكمة فيه، نظراً لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة، والمواد المطهرة.
يرطّب الوجه ويؤخر من ظهور علامات التقدم في السن، والتي تتمثّل في البقع الداكنة، وظهور التجاعيد أعلى الجبين، وحول الأنف والعينين، والخطوط الرفيعة.

للمزيد من ماسكات النشا اقرئي: 4 أقنعة من النشا لبشرة مشدودة , نضرة وناعمة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!