ماذا لو كان زوجك من برج العذراء!

0
 ثمانية أطباع وإرشادات تخصّك إذا كان زوجك من برج العذراء


إنّ رجل برج العذراء ليس بالرّجل الصّعب ولكن معه عليك أن تتّبعي بعض الإرشادات كي لا تخسريه، هو من نوع الرّجال الذين يركّزون على كلّ الأمور كما أنّهم منطقيون وربّما ذلك صعبٌ بالنسبة للآخرين.
إليك إذاً ثمانية أطباع وإرشادات تخصّك إذا كان زوجك من برج العذراء.
1. ادخلي عالم الأعمال
يُعرف رجال برج العذراء بنجاحاتهم العمليّة ولكنّهم أيضاً يكونون صعبي المراس في العلاقات العاطفيّة. دعي زوجك يكبر في عالمه العمليّ وادعميه، فهذه زاوية مريحة له، وحاولي معه أن تدخلي عالم أعماله.

2. دعيه يقيّم كلّ شيء
إنّ رجل برج العذراء يحاول بالاجمال تقييم كلّ شيء وهو يفكّر في أعماله وكيف ستؤثّر عليه وما قد يحصل، قد يكون في رأسه مئة سؤال فاتركيه متى شعرت أنّه يقيّم الأمور ولا تتدخّلي.
3. ينتظر الرّومانسيّةعلى الرّغم من أنّ رجل برج العذراء يقيّم كلّ شيء، هو رومانسيّ وينتظر أن تنتشله المرأة من عالمه الخاصّ لتضعه في عالمها، يؤمن بتوأم الرّوح ويرغب في أن تحبّه المرأة، فكوني رومانسيّة معه.
4. يبدو غريباً
قد يبدو رجل برج العذراء غريباً أحياناً لكن ذلك يعني أنّه يفكّر في كلّ الهموم الّتي تشغل باله ولعلّ ذلك يجعله حزيناً لبعض الوقت وعلى المرأة أن تعرف كيف تتعامل معه.
5. يسأل كثيراً
قد يطرح رجل برج العذراء الكثير من الأسئلة عن تصرّفاتك أو عمّا يشغل باله فيك، أين أنت؟ ماذا تفعلين؟ وكيف تتحرّكين؟ ولكنّ ذلك بنظره من باب الاهتمام فتعاملي مع الأمر بوعي.
6. إنّه عميق جداً
إنّ رجل برج العذراء شخص عميق جداً، يحبّ أن يسأل، وأن يعرف كلّ شيء وأن يسيطر على كافّة الأمور، هو لا يتغيّر أبداً ولكنّ عمقه هذا يدلّ على شدّة ذكائه وتميّزه ويجبرك على مجاراته.
7. إنّه عمليّ جداً
لا يستطيع رجل برج العذراء أن يترك الدّيون تتراكم عليه، لذا هو عمليّ ويعرف كيف يدير أموره بالطّريقة الصّحيحة والأسلوب المناسب لكي لا يقع في خسارة أكيدة وعليك أن تقدّري فيه ذلك.
8. إنّه منطقيّ إلى حدّ كبير
سبق أن ذكرنا أنّ رجل برج العذراء منطقيّ إلى حدّ كبير ويعرف عمّا يتكلّم وكيف يتكلّم ويستطيع حلّ أيّ مشكلة صعبة تعترض سبيله.
إنّها أبرز ملامح رجل برج العذراء، إنّه شخصٌ وسيم ولكن تذكّري أنّه عميق ومنطقيّ ويستطيع التّعامل مع كافّة الأمور ولا ينتظر منك سوى التحرّك بالطّريقة الصّحيحة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!