لزوجك أو خطيبك 7 مجاملات رائعة لم يسمعها من قبل وستعجبه

0
من الجميل أن تجاملى زوجك حبيبك أو خطيبك وتمدحى جمال عينيه وابتسامته ، وربما يكون قد سمع تلك المجاملات من قبل آخرين ، لكن ان أردتى أن تكون مجاملتك خاصة ومميزة ، اذن فجربى أن تجامليه على أشياء لم يلاحظها به معظم الناس .

حينها سيدرك كم أنت تحبينه وتعرفينه وتلاحظينه وتعطيه الاهتمام والانتباه الذى يتوق له أى رجل من شريكة حياته ، اليك من مجلة جمال حواء بعض من المجاملات التى فى الغالب لم يسمعها زوجك من قبل :

أجمل المجاملات للزوج الحبيب والخطيب 

أنت جميل وظريف عندما لا تحاول أن تكون 

أفضل مجاملة تقدمينها لشخص أن تعلقى على شئ هو نفسه لا يدرك أنه يفعله ، أخبريه كم يكون وجهه جميل حينما يكون غارقآ فى القراءة ، أو كم يكون صوته عذب حينما يتحدث عن شئ يحبه ، مجاملتك له فى تفاصيله الصغيرة التى هو نفسه لا يلاحظها ، سيخبره أنك تعرفينه أكثر من نفسه .
اقرئى : 15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه
١٠ أسرار تحقق لكِ السعادة الزوجية

أنت تجعلنى أشعر أنى جميلة

 بدلآ من اخبار زوجك كم يبدو رائعآ ، أخبريه كم يشعرك بأنك جميلة ، ذلك سيجعله يعرف أنك تقدرين الطريقة التى يعاملك بها ، كما أنه سيشعر أنه يسعدك وأنه كاف لك وسترضى غروره دون أن يدرى .

عيوب مظهره جميلة كنقاط قوته : جامليه فى الأشياء التى يعتبرها عيوب ونقاط ضعف لديه ، سيشعر أنك تحبينه كما هو ، فى الواقع يجب أن تشعريه أنك تحبين عيوبه كما تحبين كل شئ آخر به .

جامليه على ثقته : كلنا نعرف أن عامل الثقة من أجمل ماقد يتصف به رجل أو امرأة ، وعلى الرغم من ذلك فلا أحد يجاملنا ويمدحنا على ثقتنا ، لذا جاء الوقت لتخبرى زوجك وحبيبك كم أن طريقته فى المشى والكلام والتعامل والتصرف بثقة يعجبك بشخصيته ، دعيه يعرف كم أنت تقدرينه .

اقرئى : كيف تجعلين بيتك مملكة لزوجك لايستطيع الخروج منها؟

أخبريه بذوقه الجيد : ان أشترى لك زوجك أو خطيبك شيئآ أو رشح لك فيلم لتشاهدينه أو كتاب لتقرئينه وأعجبك اختياره ، فأشكريه ولا تترددى فى اخباره كم أن ذوقه جميل ، كما أن معرفته أن أذواقكم متشابهة يعزز علاقتكم معآ .

 أخبريه ببراعته فى عمله : لا تتوانى فى اخباره انه جيد فيما يعمل ، اجعليه يعلم كم تشعرين بمحاولاته ليكون انسان ناجح ، وكم انت فخورة به، صدقينى سيقدر ذلك منك .

يجعلك تشعرين بالأمان : بدلآ من اخباره كم يجعلك سعيدة وكم تحبين الوقت الذى تقضينه معه ، جربى اخباره كم يشعرك بالأمان وأنت معه : فالرجال يحبون أن يلعبوا دور البطل وحامى الحمى ، لذا سيسعد بقولك ذلك .

 نصيحة : وأخيرآ عزيزتى ، زوجك يستحق أن يسمع منك كلمات الاعجاب وينتظرها كما تنتظرينها منه ، ومن الخطأ أن تعتقدى أنك ان جاملتى زوجك فسيزداد غروره ويهملك ، فالأفضل أن تخبريه أنت بتلك الأشياء من أن يبحث عنها مع امرأة أخرى بعيدآ عنك لتشبع غروره .

اقرئى : 

4 تصرفات تجعلك تملكين قلب الرجل

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!