كيف تبقين جينزك جديداً؟

0
كيف تبقين جينزك جديداً؟
لا أحد يريد الخروج بجينز يبدو قديماً ورثاً. أحبّي جينزك الأزرق وأبقي على الشعور بأنه جديد حتى لو كان قديماً أو صنع ليبدو كأنه قديم. فأنت تستحقين أن تشعري بالجاذبية وأنت ترتدينه.

انتقي الدينيم بعناية: ثمة العديد من الأمور لتضعيها في الحسبان عند ابتياعك الجينز. طول الأطراف، نسبة المطاط، وسع القدمين، القصة الضيقة… كيف بوسعك الاختيار؟ اقضي يوماً كاملاً وجربي كل قصة متوفرة ويسعك تحمل تكلفتها. عندما تجدين القصة المثالية، ستدركين ذلك.

الاهتمام بالدينيم: لا يجب غسل الدينيم دوماً، فكلما غسلته أقل، فستبدو حاله أفضل وأجمل. اغسليه بمواد خالية من الكيميائيات وضعي غسالتك بوضعية اللف الحساس والدقيق. اقلبي جينز الى الجهة الداخلية قبل وضعه في الغسالة. جفّفي الجينز بالهواء لأن ذلك سيساعد على المد بعمره وتفادي تقلصه. علقي كل سروال على حدة في دولابك بعد كيّه. اقرئي الإرشادات على كل جينز لغسل لأن لكل نوع قماش تعليمات خاصة.
الكيّ والطيّ: لكي تحصلي على الشعور أنك قد ابتعت جينزك اليوم من البوتيك في كل مرة تريدين ارتداءه فيها، اطويه بالطريقة ذاتها التي توضع في المحلات. الجينز المكوي يبدو أنيقاً وجديداً، وهو أمر هام جداً خصوصاً إذا ارتديتِه للعمل.

اجمعي سراويل الجينز: عندما تجدين سروال الأحلام الذي تبحثين عنه، عليك بالبدء بتجميع السراويل. فعليك أن تقومي بدورة على السراويل بارتدائها وألا تستمري في ارتداء الجينز ذاته يومياً. كلما امتلكت سراويل أكثر، فسترتدين كل منها أقل. من أجل الجينز، اخرجي وابتاعي سروالاً آخر من الدينيم واهتمي به كما يجب!
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!