كيف أكون جذابة ؟ 7 خطوات لتكوني جذابة وذات كاريزما

0

كيف أكون جذابة وجميلة وذات كاريزما عالية تجعلني ذات شعبية ومميزة ؟

سؤال يتكرر لذا اتبعي تلك الخطوات السبعه وستلاحظين الفرق في شخصيتك وفي نظرة الآخرين لك علي الفور .
قبل كل شيء يجب أن تؤمني أن الجاذبية ليست جاذبية الملامح أو الشكل فقط ولكنها جاذبية التصرفات فمجموعة الصفات التي تظهر على هيئة تصرفات في المواقف المختلفة‏.. هذه الصفات هي التي تكسبك جاذبية وسحر تجعل الجميل يقع في غرامك وتقديرك ، ومن أهمها :

رشاقة الحركة‏‏ .. وطريقة المشي‏‏ .. والجلوس‏ .. وطريقة تناولك للطعام‏‏ .. وطريقة الكلام‏ .. والصوت الهادئ‏ .. والثقة بالنفس‏ ‏.. والإبتعاد عن كل مايقلل من جاذبيتك….‏ فإذا اكتملت لك هذه الصفات تستطيعين أن تكوني إمرأة جذابة دائماً…والآن تعالي لنتعرف سوياً على :
اقرئي :
أبرز 4 صفات لصاحبات الكاريزما
الرجل لا يمل من الإغراء.. فهل تتقنين هذا الفن؟!


وسائل الجاذبية التي تجعل منك إمرأة مثالية :


*الثقة بالنفس:

 “ليس هناك أكثر جاذبية من امرأة واثقة”
الكل يعجب بذات الشخصية المستقلة التي لاتدعي كونها شخص آخر ليست هي حقيقتها ، تلك الصفة من أكثر الصفات التي يجب أن تتقنيها وهي تأتي بالممارسة أيضآ، كوني دائمآ واثقة من نفسك غير مبالية بآراء الآخرين بك .

*العطف:

كوني عطوفة ، رغم أن البعض يعتقد أن القسوة تعطي المرأة شخصية وجاذبية ، لكن العكس صحيح فكلنا نحتاج في حياتنا لشخص عطوف يلون أيامنا برحمته وعطفه وحنانه ، وهي صفة تجعل الجميع يحبك ويريد دائمآ التواصل معك خاصة في هذا العصر.

*الايجابية وحس الدعابة :

كلنا نبحث عن ذلك الشخص الذي نقضي معه وقت طيب ليعيد لنا ابتسامتنا الضائعه ، ومتي كنتي أنت ذلك الشخص الايجابي المنطلق للحياة بحب كنتي الجذابة التي يبحث عنها الجميع.

*رشاقة الحركة وطريقة الجلوس:

من العوامل التي تزيد وتوضح جمالك‏ وتجعلك جذابة ، فالحركة الرشيقة الهادئة التي تشمل طريقة المشي‏ حيث يجب أن تمشي مستقيمة الظهر وكتفاك مسترخيتان معتدلة الرأس‏ ويكون نظرك للأمام وألا تبتعد القدمان عن بعضهما وعدم ثني الركبتين أثناء المشي‏…. ولتكوني فتاة وأنثي جذابة يجب أن تراعى عند الجلوس استقامة الظهر وتلاصق القدمين مع الركبتين في اتجاه جانب المقعد‏.‏‏

*‏ الضحك ‏:‏

ضحك المرأة له قواعده كأن تهتمي أن تكون أسنانك ناصعة البياض‏‏ ورائحة فمك جيدة وتكوني مهتمة بجماك شفتيك‏‏ وترطيبهما دائمآ حتي لاينفر الناس منك ، وكذلك أن يكون ضحكك بعيداً عن التكلف وليس بصوت عالي أبدآ‏، وابتعدي أيضاً عن الضحك بينك وبين نفسك في وجود آخرين فقد يعتقدون إنك تسخرين منهم وهذه من أكبر الأشياء التي تفقدك جاذبيتك‏…‏

‏*‏ لغة الجسد :

تحريك يديك أثناء الحديث: تجنبي تمامآ ذلك الخطأ الذي تقع به الكثيرات ظنآ انهن بذلك يكن اجتماعيات ولطيفات بل العكس تمامآ تحريك اليدين أثناء الحديث يقلل من جاذبيتك‏ ويجعل الآخرين يستخفون بك وبشخصيتك.‏‏
‏ عدم مداومة تنظيم شعرك بيديك أثناء وجودك مع آخرين‏.‏‏
 عدم وضع أصابعك في فمك كدليل للتفكير مثلاً أو قضم الأظافر‏.‏‏
‏ من الأشياء التي تقلل من جاذبيتك النقر بأصابعك على أي شيء :
أو مداومة اللعب في السلسلة في رقبتك‏ أو الإستلقاء للأمام أو الخلف أثناء الضحك‏‏ والحديث بصوت مرتفع..‏.‏ وأخيراً لكي تستطيعي القيام بما يوضح جاذبيك يجب ان تكوني واثقة في نفسك هادئة غير مرتبكة لذا تذكري دائما استبعاد فكرة ان كل من حولك يرقبون تصرفاتك واحرصي علي التنفس بطريقة عميقة فهذا يساعد علي تخفيف الضغط العصبي مع ضرورة الاسترخاء عن الابتعاد القلق…

* الشغف:

وأخيرآ كوني شغوفة بنفسك محبة لها ، ليست أنانية وانما حب للذات فان لم تحبي نفسك لن يحبك أو يقدرك أحد.
دللي نفسك وامنحيها الوقت للتطور والتحلي بالمهارات اللازمة التي تجعلك جديرة بأي علاقة وتجعلك أمام نفسك جديرة بالحب وشخصية جذابة وذات كاريزما وقدوة طيبة في نظر الآخرين.

وأخيرآ نحن لانطلب منك التصنع ، طبعآ أفضل شيء أن تكوني علي طبيعتك العفوية الجميلة ، لكن يجب أن تراعي قواعد الاتيكيت مع الآخرين خاصة الذين تقابلينهم لأول مرة لترك انطباع أول جيد حتي يتعرفوا عليك وعلي شخصيتك بطريقة صحيحة ولايحكموا عليكي خطأ.
ثم مع الوقت تلك الخطوات ستصبح ضمن أسلوبك لتتميزى وتصبحين جذابة بطريقة طبيعية وعفوية وسلسة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!