كيف أتخلص نهائيآ من العروق البارزة في اليدين ؟

0

للأسف فان العروق البارزة فى اليدين من إحدى علامات تقدّمكِ في السنّ ولأن اليدين دائمآ ظاهرة فهى تقلل من جمالك وشباب مظهرك أمام الجميع ، والعروق البارزة باليدين هى نتيجة انتفاخ الشرايين وظهورها بوضوح على ظهر يديكِ.
هل حاولت تخبئة العروق البارزة بالمكياج وباءت محاولاتكِ بالفشل؟ هل تريدين إزالة هذا الانتفاخ نهائيّاً؟ إليكِ التقنيّات العلميّة الحديثة لحلّ هذه المشكلة:

 تقنيّة sclerotherapy لحقن الشرايين للتخلص من العروق البارزة باليدين

ما هي؟ : تتمثّل هذه التقنيّة بحقن الشرايين بمواد تمنع التصلّب. لا يمكن أن تتمّ إلاّ في عيادة الطبيب أو المستشفى لأنّها تتطلب التخدير الموضعيّ لليدين قبل الحقن.
3 وصفات فعالة لتفتيح اليدين وتنعيمها فى أسبوع
وصفات بسيطة وفعالة لتبييض اليدين 
 
ثم عليكِ ارتداء ضمّادة ضغط. استأنفي نشاطاتكِ في اليوم التالي، تمدّدي واستريحي في المنزل.
تنبيه: تأكدي من الآثار الجانبية المحتملة مع طبيبك قبل البدء بالعلاج. الآثار الجانبية تشمل الألم، التورّم واحمرار حول موقع الحقن. بعد مرور أسبوع على القيام بالحقن حاولي ألاّ تجلسي مطوّلاً بل قفي وتحرّكي كلّ بضع ساعات.

تقنيّة الليزر Laser treatment – EVLA للتخلص من العروق البارزة باليدين

ما هي؟ تتمثّل هذه التقنيّة بحقن مادّة Fibrovein الكيميائيّة في الأوردة التي تريدين إزالتها. ينطوي هذا الأسلوب على إزالة الأوردة من خلال شقوق صغيرة في الجلد بلا أية حاجة للتخدير العام.
الرعاية اللاحقة: عليكِ أن تستريحي حوالى 7 ساعات بعد قيامكِ بهذا العلاج.
تنبيه: يمكنكِ العودة إلى نشاطاتك العادية بعد يوم من القيام بهذا العلاج لكن لا تحرّكي يديكِ ولا تحملي أغراضاً ثقيلة.
 
مدّة هذين العلاجين لا تتخطّى النصف ساعة ، وستستعدينَ يديكِ الشّابتان! لكن قبل ذلك يجب عليك معرفة أنه عليك أن تحبين نفسك كما هي، هل ستتفاجئين ان قلت لك أن العروق البارزة هي علامة علي أن  أصلك ينتمي للعائلات النبيلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!