كعكة الشعر: موضة لا تبطل

فبراير 2, 2012 14 0 0

لا تظنّي أن ّ هذه التسريحة هي مناسبة فقط للمرأة العاملة التي تود الظهور بمظهر مرتّب وسريع في الوقت تفسه، فمعايير الموضة تبدلّت وصارت”الكعكة” من أكثر التسريحات أناقة وأنوثة التي استقطبت إهتمام نجمات العالم.


الكعكة العفويّة: اعتمديها على طريقة بليك ليفلي، وارفعي شعرك بطريقة عفويّة وغير منظمّة من الخلف على شكل ذيل الحصان، وبعدها خذي خصلة صغيرة من شعرك، ولفّيها إلى الأعلى، وثبّتيها بالدبابيس بطريقة بسيطة.
 
الكعكة المزينة بالأكسسوار:على طريقة أماندا سيفريد، فضعي القليل من الموس على شعرك، وجففيه بالسشوار، واقسميه الى خصل صغيرة، ولفي كل منها حول إصبعين من أصابعك وثبتيها بعشوائية فى جسم الكعكة ببنس، ثمّ ارتدي طوقاً رفيعاً لتزيدي من أناقتك.
كعكة الشعر الأملس: ضعي على شعرك القليل من الجل، وشدّيه إلى الخلف، واربطيه ثم لفيّه حول الرابطة المثبّتة جيّداَ، لتتألقي على طريقة كيم كارداشيان.
الكعكة العلوية: على طريقة  لورين كونراد! ارفعي شعرك إلى الأعلى، ولفّيه حول الرباط بشكلٍ دائري وتثبيته جيّداَ.
كعكة الوسادة: على طريقة سارة جيسيكا باركر التي تميزّت بكعكة مبتكرة، فاجمعي شعرك من الخلف واقسميه إلى أربع خصلات، و خذي كل خصلة بالترتيب ولفّيها على نطاقٍ واسع بعيدا عن جسم الشعر وثبتيها فى الكعكة. 
كعكة الباليرينا: على طريقة ماندي مور، فافرقي شعرك من الأمام واجمعيه إلى الخلف بشكل منخفضٍ، واربطيه ، ثم جدّليه ولفّيه، وثبّتي أطرافه بداخل الكعكة.

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!