فى 8 خطوات اجعلي زوجك أكثر حنانا

0

undefined
اجعلي زوجك أكثر حنانا
عادة ما يتصف الأزواج بالقسوة  و عدم اهتمامهم بالجانب العاطفي، أو بالأحرى لا يعرفون الطريقة الصحيحة التي بإمكانهم أن يعبروا من خلالها عن المشاعر التي تخالج صدورهم.
و حسب آخر الأبحاث التي أجريت على مجموعة من الرجال، فقد تبين بأنهم يشبهون كثيرا الأطفال ، كون التشجيع يعتبر بالنسبة إليهم دافعا يجعلهم أكثر  ارتياحا للبوح بالمشاعر التي يشعرون به لزوجاتهم
بالنسبة للزوجة التي تعاني من هذا المشكل فعليها أن تقوم بالخطوة الأولى باتجاه زوجها لتتمكن من إخراج مشاعره الحقيقية،  و ذلك لن يتحقق إلا بإتباعها للخطوات التالية:
  • جامليه من وقت لآخر
يعتبر الرجل إشارة المرأة بمثابة الضوء الأحمر الذي يشجعه للتقدم نحوها، مهما كان نوع هذه الإشارة حتى و لو كانت عبارة عن ابتسامة فقط، فهذه الأخيرة تحفز الزوج على الاقتراب و تبادل أطراف الحديث الذي من الممكن أن يتطور إلى شيء أجمل…
  • اطلبي رأيه دائما
اطلبي رأيه في جل الأمور لتشعريه بأهمية و ليعرف قيمته بالنسبة إليك،  و بالتالي ستعزز ثقته بك،  و بهذه الطريقة ستتمكنين من معرفة كل ما يدور في رأسه.
  • لا تـأمريه
عامليه بلطف و حنان، و لا تكثري عليه من الأوامر ، و حتى إن طلبت منه أن يفعل لك شيئا فلا فرضي طريقتك عليه و اتركيه يقوم به بالطريقة التي تحلو له.
  • وفري له الأجواء الرومانسية
رتبي له من وقت لآخر جلسة رومانسية هادئة على ضوء خافت و نغمات موسيقى هادئة، و ستلاحظين بأن زوجك سيعد كثيرا بهذه المبادرة الجميلة منك
  • انتظريه عند الباب
قومي بانتظاره أمام عند باب المنزل عند اقتراب وقت حضوره الذي من المؤكد أنك تعرفينه،  فهذه الطريقة ستشعر زوجك باشتياقك له و مدى اهتمامك به.
  • تصرفي بعفوية
لا تتصنعي أبدا في تعاملك مع زوجك، فمهما أتقنت هذا التصنع سيأتي يوم و تنكشفين، و اعلمي بأن زوجك يحب فيك عفويتك كما أن هذه الأخيرة تدل على ثقتك الكبيرة بنفسك.
  • ابتسمي
لا تبخلي على زوجك بالابتسامة، فزوجك يحبك أن تكوني مرحة و صاحبة ابتسامة ساحرة
  • لا للروتين
لا يحب الأزواج أبدا الأشياء الروتينية،  لدا حاولي من وقت لآخر أن تفاجئيه بأشياء جديدة، تعبيرا منك عن حبك الشديد له.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!