شدى وجهك فى أسبوعين بمزج هذين المكونين بحسب Dr. Oz

0

مع وجود عمليات التجميل والبوتوكس ومستحضرات الجمال والكريمات لم تعد تشكل التجاعيد مشكلة مستعصية فى عالم الجمال . مع ذلك فان تلك الحلول الجراحية باهظة الثمن ولايستطيع الجميع تحمل تكاليفها كما أن نتائجها أحيانآ تكون غير مضمونة أو غير مرضية،  بينما المستحضرات والكريمات تأخذ الكثير من الوقت لتظهر نتائجها.

لذا وعن طريق الصدفة اكتشفت امرأة أميركيّة بسنّ 70 عاماً تدعى Lauren di Fiores طريقة تمكّنت خلالها من القضاء على التجاعيد ونتيجة اكتشافها كانت صادمة حيث أن التجاعيد تقريبآ قلت بنسبة 80% خلال 14 يوم فقط لدرجة ظنّ الجميع أنها خضعت لعمليّة شدّ الوجه، لكن سرها كان أبسط من ذلك بكثير.

اعترفت لوران أنها وبعد سنة من الأبحاث أخذت مستحضرين كانت تستخدمهما في روتينها الجماليّ الليلي ومزجتهما سوياً. النتيجة كانت مذهلة بعد مرور أسبوعين إذ بدت وكأنها أصغر بعشرات السنين. السر ليس تحديداً بالمستحضرين اللذين كانت تستخدمهما بل بالمكونات المصنوعين منها.

اقرئى : أفضل 5 زيوت طبيعية لمحاربة التجاعيد بامتياز

ما هما المكونين السريين لبشرة مشدودة في 14 يوم حسب DR-OZ ؟

وبحسب  Dr. Oz الذي أكّد الموضوع، السرّ لبشرة شابة كالذي تتمتّع بها النجمات اللواتي لا يكبرن ، هو مزيج خارق يجمع الفيتامين C وحمض الهيالورونيك . هذا تماماً ما حصلت عليه لوران بعد جمعها مستحضرين استخدمتهما لوقت طويل قبل ذلك لكن بطريقة منفصلة.
اقرئى أيضآ:
طريقة مجربة لتتخلصي من التجاعيد تحت العينين خلال 20 دقيقة
بالصور: بقناع واحد ، أزيلى التجاعيد وآثار الحبوب لاشراقة فورية

فيتامين سي سر النجمات لشد البشرة

– يعتبر Dr. Oz الفيتامين C ينبوع الشباب، فهو يخترق أعماق البشرة ويعيد تشكيل الكولاجين، المسؤول عن جعل البشرة مشدودة وممتلئة، وقادر لوحده على القضاء على التجاعيد بمعدّل 60%.

حمض الهيالوررونيك المرطب السحري للبشرة

– أما بالنسبة لحمض الهيالورونيك فهو قادر أن يحمل ضعف وزنه من المياه بنسبة 1000 مرّة فيعيد ترطيب الجلد وترميمه كما ينفخه ليمنحه مظهراً شاباً.

لذا فقط ابحثي عن مستحضر مركز بنسبة عالية من الفيتامين C وآخر مدعم بحمض الهيالورونيك وامزجيهما سوياً، وثابري على تطبيق المزيج على وجهكِ للحصول على نتائج مذهلة كالتي حصلت عليها نساء عدّة اتبعن هذه الطريقة (يظهرن في الصور أدناه). كما سترين النتائج عند محيط العينين التي تمّ عرضها في برنامج Dr. Oz والتي تبين تغير البشرة والتجاعيد التي تخف تدريجياً في غضون 14 يوماً.

اقرئى : ماسك طبيعي معجزة بديل للبوتوكس لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

– أى اذهبى للصيدلية وأخبرى الطبيب أنكى تريدين مستحضر تجميل غنى ومركز بفيتامين سى وآخر غنى بحمض الهيالورونيك واشتريهما فورا ثم امزجى المستحضرين معآ وداومى على استخدامها 14 يوم وشاهدى النتيجة بنفسك.
– أو يمكنك حتى البحث على الانترنت عن أسماء كريمات أو سيروم غنية بالمستحضرين ستجدين نتائج كثيرة اختارى منها مايناسب ميزانيتك واقصدى الصيدلية لشرائهما فورآ.
السيّدة Lauren di Fiores

شدى وجهك فى أسبوعين بمزج هذين المكونين بحسب Dr


تغيّر محيط العينين وتقلّص ظهور التجاعيد بعد أسبوعين من تطبيق المزيج

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!