سر جمال التركيات فى 3 وصفات سحرية

0
جمال التركيات طبيعي والسر الأول لذلك هو جيناتهم الوراثية , لكن مع ذلك حتى الجمال الطبيعى يحتاج للعناية والاهتمام ليصقل ذلك الجمال ويعززه ويزيده سحرآ, فالبشرة النضرة الشابة وخلوها من الحبوب والبقع حتى مع تقدم السن يحتاج الى وصفات طبيعية تتكيف معها البشرة وتستفيد منها بشكل فعال ومرضى.

لذا إليك حواء من

مجلة جمال حواء 3 وصفات طبيعية تركية للعناية ببشرتك وجسمك لتنعمي بجاذبية الجمال التركي الساحر والغامض بالإضافة إلى جاذبيتك العربية الأصيلة.

أسرار جمال التركيات – وصفات تركية للبشرة للجسم ، للجمال

ماء الورد سر جمال بشرة التركيات : –

تفضل النساء التركيات ماء الورد للغاية للعناية ببشرة الوجه والجسم كامل ,فماء الورد يساعد على الحصول على بشرة نضرة ومشدودة ويكسب البشرة لون وردى جميل مع الاستمرار عليه , كل ما عليك فعله لتنعمي ببشرة رائعة باستخدام ماء الورد أن تقومي بدهنه على بشرة الوجه والجسم , اتركيه طوال الليل ثم اغتسلي بالصباح بالكامل  ثم عيه مرة أخرى بعد الحمام ستلاحظي نعومة مثالية لبشرتك وسيساعد ماء الورد على تهدئة حب الشباب الذي يظهر على الظهر والأكتاف والذراعين.

اللبن الزبادي أو الحليب الطازج وصفة تركية لتبييض البشرة : –

ولبشرة مشدودة وفاتحة افردي قليلًا من اللبن الزبادي أو الحليب الطازج على وجهك ورقبتك واتركيه مدة 20 دقيقة ثثم اغسليه, سيعمل على تلطيف وتغذية وشد بشرتك وبكتيريا الزبادى ستنظف وتفتح بشرتك . كما يمكنك استخدام الزبادى كقناع لليد وللأظافر فقط قومى بخلط ملعقتين من الزبادي مع ملعقة من عصير الليمون الطازج وافردى القناع على بشرة يديك وأظافرك ثم ارتدي عليهما قفاز بلاستيكي واتركيه نصف ساعة ثم اغسلي يديك واهنيهما بزيت الزيتون لتتمتعي بيدين وأظافر فى منتهى الجمال والنضارة والنعومة.

 

سر جمال التركيات فى 3 وصفات سحرية - سر جمال التركيات - أسرار جمال التركيات - سر جمال التركيين - سر جمال بشرة التركيات - سر جمال أجسام التركيات - سر جمال الممثلات التركيات - سر جمال المراة التركية - وصفات تركية - وصفات تركية للبشرة - وصفات تركية للجسم - وصفات تركية لتبييض البشرة - وصفات تركية للجمال .

سر جمال ونضارة أجسام التركيات فى إزالة الشعر بالسويت : –

صحيح أنها طريقة قديمة جدًا ولكن لها من الفوائد مالا يُعد ولا يُحصي, وتتميز بتوفر مكوناتها وسهولة تحضيرها, وتعمل هذه الطريقة على تنعيم البشرة وتأخير نمو الشعر فضلًا عن اقتلاعه من جذوره بالإضافة إلى أنها تقوم بعمل تقشير رائع لبشرتك فتخلصك من بقايا الجلد الميت عليها.
 
ولتحضير السكر لإزالة الشعر قومي بقراءة الموضوع التالى:
بالصور طريقة عمل رائعة للسويت لازالة الشعر 

كلمات مفتاحية: سر جمال التركيات، أسرار جمال التركيات ، سر جمال التركيين ، سر جمال بشرة التركيات ، سر جمال أجسام التركيات ، سر جمال الممثلات التركيات ، سر جمال المراة التركية ، وصفات تركية ، وصفات تركية للبشرة ، وصفات تركية للجسم ، وصفات تركية لتبييض البشرة ، وصفات تركية للجمال .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!