زيوت “كلارنس” لتدليك الوجه والجسم: “ثروة نباتية” لم تفقد قيمتها أبداً

0

عندما تقرأ تركيبتها – مستخلصات نباتية وزيوت أساسية طبيعية 100% – وتتنشق نفحات الطبيعة المألوفة تتدفق من قواريرها الزجاجية، فإنك ستعتقد بأن مجموعة زيوت “كلارنس” لتدليك الوجه والجسم قد صنعت بالأمس فقط.


ومع ذلك، فقد ابتكرت هذه الزيوت في عام 1965. وفي ذلك الوقت، كانت تلك المركزات الطبيعية النقية تحفظ لاستخدام الخبراء فقط في معهد كلارنس، في شارع 35 رو ترونشيه بمدينة باريس.

واليوم، وبفضل عودة الاهتمام بالطبيعة وبكل ما هو طبيعي، فقد نجحت مجموعة زيوت “كلارنس” لتدليك الوجه – بلو أوركيد، سانتال، لوتس – في تحقيق مكانة رائدة كمستحضرات أساسية للجمال. وما زالت تركيبات هذه المستحضرات على حالها بلا تغيير، حيث تمزج بين الزيوت الأساسية والمستخلصات النباتية. إلا أن عبواتها مزودة الآن بقطارة تضمن حصول البشرة على حاجتها تماماً، كل يوم.

Plant Gold من “كلارنس” هي لمسة الرفاهية في متناول كل امرأة ترغب بأن تبرز جمالها ببساطة وبشكل طبيعي مهما كان عمرها.
تمتعي بالتوازن الأمثل للبشرة

تتمتع كل نوعية بشرة (العادية، المختلطة، الدهنية، الجافة) بمواصفاتها الخاصة وقدراتها الدفاعية، إلا أنها جميعها تتأثر بحالات انعدام التوازن المؤقتة، كالجفاف والدهون الزائدة والاحمرار أو الترهل وفقدان التألق، وهي حالات تسببها العوامل الخارجية أو التوتر أو تغير المواسم.

زيوت “كلارنس” لتدليك الوجه هي الحل الأمثل لهذه التغيرات التي تطرأ على البشرة. فهي توفر البشرة الوسيلة “لاستعادة” توازنها المثالي بشكل طبيعي. مستحضرات ناعمة للغاية، سهلة الامتصاص ومصنوعة من مستخلصات نباتية نقية 100%، لتمنح البشرة ثروة من الفوائد الطبيعية وتضفي عليها نعومة حريرية مذهلة دون أي بقايا دهنية.

استخدمي هذا المستحضر لفترة 3 أسابيع، وهو الوقت الذي تحتاجه البشرة لتتجدد. لتتمتعي ببشرة ذات انتعاش وتألق طبيعي.
“أفضل ما تقدمه النباتات بتركيز مثالي”

زيوت “كلارنس” النباتية النقية 100% هي نتيجة المزج بين المستخلصات النباتية والزيوت الأساسية التي تمنح البشرة العناية والرائحة العطرية. وبمعنى آخر، فهي توفر للبشرة مزايا العلاج بالنباتات والعلاج بالروائح العطرية. تختار “كلارنس للأبحاث” أفضل المستخلصات النباتية لابتكار الخلطات الأكثر فعالية، فهذا الفن الدقيق لمزج المكونات ووزنها بكل عناية يفسر الفعالية غير المسبوقة لهذه المستحضرات الطبيعية المركزة.
لرفاهية وراحة أكبر

وبالإضافة إلى خصائص العناية بالبشرة، فإن زيوت “كلارنس” لتدليك الوجه توفر التلطيف والاسترخاء، وذلك بفضل الفوائد المثبتة لعطور الزيوت الأساسية على الذهن.
للاستخدام وحده ليلاً

بواسطة القطارة، ضعي بضع قطرات من الزيت على راحة يدك (قطرتان كافيتان للوجه وقطرتان للرقبة وأعلى الصدر) وافركيها للتدفئة بين يديك. استنشقي يعمق لتستفيدي من مزايا الروائح العطرية التي تفوح بها الزيوت الأساسية.

دلكي كامل منطقة الوجه والرقبة بعد تنظيفها وهي رطبة بعد استخدام لوشن شد الوجه. تجنبي المنطقة المحيطة بالعينين. قبل تدليك الزيت، استخدمي جل المنطقة المحيطة بالعينين لمنح تسرب الزيت على الجفنين.

دلكي بحركات ضغط قوية على الوجه براحة يديك من الوسط وباتجاه الجوانب، لتحفيز تحرر السوائل. ثم انتقلي إلى الأسفل إلى الرقبة وأعلى الصدر.

للحصول على استرخاء أكبر من التدليك، استخدمي ملء قطارة كاملة من الزيت ودلكي الوجه والرقبة وأعلى الصدر. ضعي منديلاً ورقياً على البشرة لامتصاص الزيت الزائد دون جذب البشرة.

للاستخدام مع المستحضرات المعتادة للعناية الليلية بالبشرة

قومي بتدفئة بضع قطرات من الزيت بين يديك ثم دلكي الوجه والرقبة وأعلى الصدر وهي ما تزال رطبة بعد لوشن شد الوجه. دلكي بحركات ضغط قوية بيديك، ثم ضعي مستحضرات العناية الليلية المعتادة لديك.
للاستخدام مع قناع الوجه

دفئي 6-8 قطرات من الزيت بين يديك ثم دلكي الوجه والرقبة وأعلى الصدر وهي ما تزال رطبة بعد لوشن شد الوجه. دلكي بحركات ضغط قوية بيديك. ضعي قناع الوجه واتركيه للفترة المطلوبة. اشطفي الوجه أو أزيلي أي زيت زائد بواسطة ضمادة قطنية مغموسة بلوشن شد البشرة.
كما يمكنك مزج قناع الوجه مباشرة مع الزيت قبل الاستخدام.
زيوت تدليك الجسمتنشيط، شد، استرخاء
كما تقدم “كلارنس” ثلاث زيوت من المستخلصات النباتية النقية 100% لتدليك الجسم، وتتوفر الآن في عبوات جديدة.

زيت تدليك الجسم المنشط
شد وتنشيط الجسم
يقاوم ترهل البشرة وخاصة خلال فترة الحمل أو بعد الخضوع لبرنامج تخفيض الوزن.
عبوة 100 مل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!