زوجى يهملني ولايهتم بى ماذا أفعل ؟ وكيف أتعامل معه؟

0

بعد فترة من الزواج، هل بدأ زوجك باهمالك واهمال مشاعرك ؟ لم يعد يلاحظ أى تغيير بمظهرك أو حديثك ؟ تغيرت تصرفاته معك ولم يعد يبادلك أي كلام ورومانسي؟

ان بدأ زوجك يهملك ، فاقرئى نصائح مجلة جمال حواء 

طريقة التعامل مع الزوج المهمل !

صارحيه وافتحى قلبك

أول الحلول المنطقية هى أن تبدئى فى النقاش معه بساعة صفا وتشرحى له كل مايزعجك من تصرفاته الغير مبالية بك وبمشاعرك وافتحى له قلبك وأخبريه أنك تفتقدينه وتفتقدين طريقته معك واهتمامه بك ، كوني صادقة فهذه الطريقة تساعدكما في الوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين، ربما يعود إهماله لك لكثرة انشغاله، لا دخل للمشاعر والحب أبدا.
 

لن تفيد غيرته عليك

ان قلدتى الأفلام ورأيتى أن الغيرة سوف تعيده اليك فأنت مخطئة ، لا تحاولي أن تجذبي انتباهه من خلال إثارة غيرته، فأنت تلعبين بالنار وسوف تحرقين أصابعك ندامة يوما إذا انقلبت اللعبة ضدك ودفعته إلى الشك بإخلاصك له ما يبعده عنك أكثر فأكثر.

اقرئى : 15 طريقة لتفوزين بقلب زوجك واهتمامه      
كيف تجعلين بيتك مملكة لزوجك لايستطيع الخروج منها؟

لا تعطيه اهتمام 

أيضآ من التصرفات الخاطئة حينما تشعر الزوجة أن الزوج بدأ يهملها تبدأ هى فى الهتمام الزائد به ، فقط توقفى ولا تمنحيه الاهتمام والعناية التي عودته عليها سابقا، فذكاء المسافة التى تفطنها الزوجة الذكية هو السر فى شغف الزوج بها ، اعرفى متى تتقربين منه ومتى تمنحيه مساحة من الحرية لكي يشعر بغيابك قليلا.

لا تشتكى

إن التذمر والشكوى لا يفيدك بشيء، بل سينفر زوجك منك أكثر ، حاولي أن تظهري له أنك تستطيعين أن تكملي يومك بدونه، وأنك مستقلة من دونه ، حتى لا يستغل ذلك ضدك .

اهتمى بنفسك واشغليها

اهتمى بمظهرك وغيرى منه فى حدود المعقول غيرى ديكور شقتك ، اشغلى نفسك بهواياتك القديمة ابحثي عن أمور تشغلك وتلهى عقلك عن التفكير كثيرآ حتى لايشعر زوجك بأنه نقطة ضعفك وأنه كل ما بحياتك ، كونى سعيدة لنفسك حتى تستطيعين جذبه اليك واسعاده .

زوجى يهملنى،زوجى يهملنى ماذا افعل ،زوجى يهملنى عاطفيا ، زوجي يهملني ولا يهتم بي ، زوجي يهملني كثيرا ، زوجي يهملني ما الحل ،زوجي يهملني كيف اتعامل معه ، زوجي يهمل مشاعري ، زوجى يهملنى ولايهتم بى ماذا أفعل ؟ careless husband

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!