خلطة الحناء المجربة لإزالة الشعر تحت الجلد خلال 3 دقائق

0

كثيراً ما تعاني النساء من الشعر الزائد والذي ينمو بطريقة مزعجة تحت الجلد، خاصةً في المناطف الحساسة وفي الساقين، ولهذا السبب نقدم إليكِ خلطة الحناء المجربة التي تزيل الشعر من تحت الجلد في 3 دقائق فقط، شرط التقيد بالخطوات والتعليمات.

 خلطة الحناء والسدر للتخلص من وازالة الشعر الذى ينمو تحت الجلد بسرعة

تتألف هذه الخلطة من بودرة الحناء الطبيعية ونبتة السدر التي تستطيعين الحصول عليها من عند العطار، قومي بمزجهما سوياً بمقدار ملعقتين من الحناء مقابل ملعقة السدر وكوب من الماء، فيتشكل أمامكِ خليط متماسك تستعملينه أثناء الإستحمام.

قد يعجبك أيضآ:  4 وصفات طبيعية لتقليل نمو وظهور الشعر الزائد

الحل النهائى لمشكلة نمو الشعر تحت الجلد

في الخطوة التالية، بلّلي جسمكِ بالماء الساخن حتى تصبح بشرتكِ رطبة، ثم أضيفي القليل من المسحوق على المنطقة التي ترغبين بالتخلص من الشعر تحت الجلد فيها. دلّكي المسحوق بلطف على الجلد في حركة دائرية ثم قومي بفرك المسحوق على كامل جسدكِ. لا تخافي إذا تحوّل لون الماء على بشرتكِ إلى برتقالي، فالحناء لن تتسبب بتصبغ البشرة بل على العكس ستحسّنها.

 

إتركي الخليط على جسمكِ لمدة 3 دقائق بعد الإنتهاء من وضعه على الجسم، ثم قومي بفرك البشرة بليفة مغربية لتقشير وإزالة الجلد الميت وستلاحظين الفرق فوراً. كرّري العملية 4 مرات أسبوعياً وسيختفي الشعر المزعج الذي ينمو تحت الجلد.

اقرئي: أكبر 5 أخطاء ترتكبيها لازالة الشعر

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!