خلطات طبيعيّة لتنحيف الجسم خلال شهر واحد!

0
خلطات طبيعيّة لتنحيف الجسم خلال شهر واحد!
خلطات إنقاص الوزن
خلطة اللوز والكمون والليمون أضيفي 10 حبات من اللوز إلى كوب ماء ساخن وضيفي إليه حبوب الكمون مع ليمونة مبشورة، اتركيه ربع ساعة ثم اشربيه قبل الأكل بثلث ساعة، فهذه الوصفة من الوصفات المهمة جداً لخفض الوزن، كما تعمل هذه الوصفة على خفض معدل الكوليسترول.
خلطة اللوز والعسل والعجوة انقعي اللوز في ماء قبل استخدامه بليلة، ثم ضعي عليه العسل والعجوة، تناولي الوصفة قبل الأكل بثلث ساعة.
ملاحظة: هذه الخلطة تساعد على زيادة الوزن  إذا تم تناولها بعد الأكل لا قبله، فانتبهي!
خلطة ماء ورق العنب تعدّ هذه الخلطة من أسهل الخلطات لتخفيف الوزن وهي عبارة عن شرب كوب من ماء ورق العنب المسلوق المضاف إليه ليمونة قبل الأكل يومياً.


تنقص وزنك في شهر واحد من 5 كيلوغرامات إلى 7
خلطة خل التفاح للتخلص من الكرش ننصحك بتناول ملعقة من خل التفاح الطبيعى المذابة فى كوب ماء على الريق وقبل كل وجبة وقبل النوم.



تعاني أكثر نساء العرب من حالة اكتئاب واضحة، لأنهن لا يستطعن التحكم بزيادة الوزن، والحمية الغذائيّة وحدها لا تكفي أحياناً ونتائجها تحتاج لـ6 أشهر متتالية على الأقل للحصول على نتيجة واضحة، لهذا ننصحك باتباع خلطات 


((مجلة جمال حواء)) الطبيعيّة التي تنقص وزنك في شهر واحد من 5 كيلوغرامات إلى 7، فماذا تريدين أكثر بعد؟ 





وأن تكون وجبة الإفطار عبارة عن  فنجان من القهوة  أو قرفة بالزنجبيل بالحليب الخفيف وبعض المرمية وعصير الليمون بصفة يومية من شأنها خفض الوزن بطريقة طبيعية.



Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!