خطوات وضع وتدليك البشرة بسيروم Olay

0

خطوات وضع وتدليك البشرة بسيروم Olay
تقدم لكى اليوم مجلة جمال حواء

إليك أهم وأبرز الخطوات لوضع وتدليك بشرتك بطريقة دقيقة ومتخصّصة بواسطة سيروم العناية بالبشرة وتجديد شبابها Olay Regenerist تقدّمها لك أناستازيا آكيلوس خبيرة العناية بالوجه وسفيرة علامةOlay ، فتابعي الموضوع:

1- التربيتنظفي وجهك جيداً وجففيه تماماً. ضعي قليلاً “ضغطتين” منOlay Regenerist سيروم تشكيل البشرة الدقيق على أطراف أصابعك. دفئيها بلطف بتحريك أصابعك بشكل دائري وضعيها على وجهك وعلى جبهتك، وبعد ذلك ربّتي بقوة على المنطقة بأكملها، ثم انقلي أصابعك لمنطقة محجر العين ووزعي السيروم بحركة دائرية كاملة. انتقلي الآن إلى منطقة جسر الأنف، وعبر الخدين نحو الأذنين، مربّتة بقوة خلال ذلك. انتقلي الآن نزولاً إلى الذقن مروراً بالشفتين مربتة على البشرة طيلة الوقت. وأخيراً وزعي السيروم على منطقة الرقبة وأعلى الصدر مستخدمة يدك اليسرى على الجهة اليمنى منها ويدك اليمنى على الجهة اليسرى.

2- الضغطالآن كرّري الأمر ذاته على كامل وجهك، بدءاً من الجبين، ولكن هذه المرة اضغطي برفق لمدة 3 ثوانٍ، وذلك للسماح للجلد بامتصاص السيروم. انتقلي إلى منطقة العين وكرّري الضغط لمدة ثلاث ثوانٍ، ثم إلى الخدين، ثم أخيراً إلى أكثر المناطق عرضة لعلامات تقدّم العمر، وهي منطقة أعلى الصدر والرقبة، ولا تنسي الضغط برفق لمدة 3 ثوانٍ طيلة الوقت.

3- المسحضعي كمية إضافية (ضغطة واحدة) من السيروم على أطراف أصابعك ووزّعيها على جبينك. امسحيها صعوداً نحو الأعلى بحركة دائرية، ثم حول منطقة العين بأكملها، متوقفة عند المناطق التي تلاحظين فيها وجود الخطوط الدقيقة. بعد ذلك انتقلي صعوداً نحو جسر الأنف ونزولاً إلى الفم.
عند الذقن امسحي نحو الخارج باتجاه الجزء الخلفي من الرقبة، مستخدمة يدك اليسرى على الجهة اليمنى ويدك اليمنى على الجهة اليسرى، ومن ثم إلى الأمام عبر منطقة الصدر والرقبة..ونزولا صوب نهاية عظم الصدر

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!