جددى تصفيفة شعرك على طريقة النجمات فى 60 ثانية

مارس 19, 2012 0


إذا كنت ترغبين فى التجديد من تصفيفة شعرك يمكنك اتباع بعض الأساليب التالية للحصول على مظهر عصرى جذاب لا يستغرق سوى ثوانٍ معدودة:
1- كعكة الباليرينا:

من التصفيفات الحديثة التى يمكنك اتباعها كذلك تصفيفة كعكة الباليرينا التى ستجعلك تبدين بشكل جذاب يتماشى مع طبيعة حياتك العملية وخروجاتك النهارية. كل ما عليك فعله هو ربط الشعر برابطة شعر صغيرة ثم لف الشعر وتثبيته بدبابيس الشعر.




2- ذيل الحصان المنخفض:
ومن التصفيفات السريعة كذلك ذيل الحصان المنخفض ويمكنك التجديد من مظهرك بلف خصلة رفيعة من الشعر لإخفاء رابطة الشعر ثم تثبيت طرفها بدبابيس الشعر.
ويفضل فى هذه التصفيفة رش القليل من السبراى المثبت للشعر وذلك للحصول على مظهر منمق لشعرك لأطول فترة ممكنة.


3- ارفعى نصف شعرك لأعلى:
يمكنك كذلك رفع نصف الشعر لأعلى مع تثبيته بدبابيس الشعر وبالرغم من أن هذه التصفيفة قد يراها الكثيرون تقليدية إلا انها مازالت متبعة من قبل الكثير من النساء لسهولتها وجمالها.


4- صففى شعرك للخلف مع تثبيته بالجل:
ويمكنك تجربة تصفيف الشعر للخلف مع تثبيته بقليل من الجل، فقط قومى بدهن قليل من الجل على شعرك الجاف مع تمشيطه للخلف.


5- افرقى شعرك من الأمام:
جددى من مظهرك بفرق الشعر من الأمام مع تجفيفه جيدا بالمجفف وكيه للحصول على مظهر منمق جذاب، ويفضل فى هذه التصفيفة زيادة كثافة الشعر خاصة فى منطقة تاج الرأس سواء بالسبراى المكثف أو بتمشيط الشعر عكس اتجاه نموه.


6- الضفيرة:
لماذا لا تجربين ضفائر الشعر بكل أشكالها، وأفضلها الضفيرة الجانبية، ويفضل فى هذه التصفيفة فرق الشعر من الجانب مع إسدال غرة جانبية بسيطة.


7- اضفى بعض الخصلات المدرجة على شعرك:
من الخدع البسيطة لجذب انظار الجميع لشعرك هو تدريج الشعر حول وجهك مع فرقه من الجانب، مثل النجمة جينيفر أنيستون التى اشتهرت بهذه التصفيفة وبشعرها المدرج.
وتحتاج هذه التصفيفة لشعر كثيف وتفضل إذا كان شعرك طويلا لتحصلى على افضل مظهر ممكن.


8- ذيل حصان بمنتصف الرأس:
يمكنك كذلك تجربة تصفيف شعرك على هيئة ذيل حصان ويفضل فى هذه الحالة الزيادة من كثافة الشعر عند منطقة تاج الرأس بتمشيط الطبقات السفلى للشعر عكس اتجاه نموه، كذلك الزيادة من كثافة ذيل الحصان باستخدام السبراى والمشط.


9- تمويج الخصلات الأمامية من الشعر:
يمكنك كذلك اضفاء بعض التمويجات البسيطة على شعرك خاصة الخصلات الأمامية منه وذلك للحصول على مظهر عصرى جذاب.
ويمكنك الاستعانة بالمكواة متوسطة الحجم للحصول على تمويجات متوسطة الحجم وبعد انتهائك من تمويج شعرك خاصة الخصلات الأمامية مررى اصابعك بها دون اللجوء إلى المشط.


10- عصابات الرأس المبتكرة:
ويمكنك كذلك تجربة عصابات الرأس الحديثة بأشكالها المبتكرة والتى تأتيك بألوان واشكال متعددة وذلك لتتماشى مع ملابسك.
كما يمكنك الاستعانة بعصابة الرأس المزينة بالماس فى خروجاتك الليلية كالسهرات والحفلات.
ومن المعروف ان تصفيفة الشعر وحدها لا تكفى فلابد من الاعتناء كذلك بصحة وجمال شعرك باستخدام منتجات شعر جيدة بدءا من الشامبوهات وحتى الكريمات ومثبتات الشعر.
كما ينصح دائما بعلاج مشاكل الشعر المختلفة مثل القشرة أو الحكة أو تساقط الشعر وغيرها من المشاكل الكفيلة بإفساد أى تصفيفة شعر مهما كان جمالها.

Tags: أحدث التسريحاتCategories: Uncategorized
share TWEET PIN IT SHARE share share
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *