بطريقة سهلة كيف تعرفين مقاس حمالة الصدر المناسب لك؟

0

عدد كبير من السيدات يرتدين حمالات صدر مقاسها غير مناسب، لأنهن لا يعرفن الطريقة الصحيحة لقياس أنفسهن. إذا كانت حمالة الصدر الخاصة بك غير مريحة أو تترك علامات علي جسدك أو جزء من صدرك يخرج من أحد الجوانب فلا شك انك ترتدين مقاسا خاطئا. ويجب ان تعيدى قياس نفسك كل عدة سنوات لأنك ربما تكونين اكتسبتي وزنا زائدا أو على العكس فقدتى عدة كيلوجرامات وكل هذه العوامل تؤثر فى مقاسك.
 إذا كانت حمالة الصدر الخاصة بك غير مريحة أو تترك علامات علي جسدك  أو جزء من صدرك يخرج من أحد الجوانب فلا شك انك ترتدين مقاسا خاطئا. ويجب ان تعيدى قياس نفسك كل عدة سنوات لأنك ربما تكونين اكتسبتي وزنا زائدا أو على العكس فقدتى عدة كيلوجرامات وكل هذه العوامل تؤثر فى مقاسك.
وهناك طريقة سهلة للقياس وهى مهمة  حتى لا ينتهى بك الأمر إلي شراء أشياء غير مريحة لن تستخدمينها.
ولكي تحصلى على المقاس السليم هناك مقاسين يجب تحديدهما الأول محيط الصدر والثانى مقاس الصدر نفسه. لكى يكون المقاس دقيقا على قدر الامكان ارتدى أكثر حمالة صدر مريحة لديك وتكون غير مبطنة وقفى أمام المرأة بشريط قياس.
فى البداية مقاس محيط الصدر:
 قيسى أعلى قفصك الصدرى المنطقة أسفل الصدر مباشرة واحرصى ان يكون شريط القياس مستقيما وملاصقا لجسدك للحصول على رقم دقيق قدر الإمكان.
عندما تحصلين على الرقم إذا كان به كسور قربيه إلى أقرب رقم كامل، مثلا لو ان 32,5 اعتبريه 33، ثم ضيفى 4 إنشات إذا كان رقما زوجيا و5 إنشات إذا كان فرديا.
محيط الصدر هو نتيجة جمع هذه الأرقام، مثلا إذا كان 32 سيكون 36 بعد إضافة الإنشات الأربعة وإذا كان 33 يكون 38 بعد إضافة الإنشات الخمسة.
أما مقاس الصدر نفسه والذى يكون بالأحرف مثل
A , B ,C
فقياسه سهل للغاية مجرد اتبعى الخطوات التالية:
ضعى شريط القياس على أعلى نقطة فى صدرك أى فوق الحلمتين تماما مع التأكد من أن شريط القياس ملاصق لجسدك قدر الإمكان.
وأى رقم تحصلين عليه قربيه إلى أقرب رقم زوجى مثلا 31 يكون 32 وهكذا، والفرق بين الإنشات التى حصلتى عليها فى قياس محيط الصدر وبين قياس الصدر نفسه تكون هى مقاس الصدر. لو كان الفرق إنشا واحدا فمقاس الصدر
A
وإذا كان 2 إنشا فمقاس الصدر
B
وإذا كان 3 إنشات فمقاس الصدر
C
وإذا كان 4 إنشات فمقاس الصدر
D
وهكذا، فمثلا إذا كان قياس محيط الصدر 36 إنشا ومقاس الصدر نفسه 38 إنشا يكون مقاسك
36 B
ومعرفتك كيفية القياس الصحيح هى الخطوة الأولى للعثور على حمالة الصدر المناسبة، وقد يكون هناك اختلافات فى المقاسات بين الأنواع المختلفة ولذلك لا تشترى أى نوع دون قياس الا إذا كنت معتادة عليه ومتأكدة من مقاسك. والمقاس الصحيح هو الخطوة الأولى لتشعرين بالراحة أما الخطوة الثانية فهى اختيار النوع نفسه الذى يتناسب مع ملابسك، ويجب اختيار حمالة صدر لا يظهر منها أى علامات من الملابس أو جزء منها خارج ملابسك لذلك يجب أن تحددى الغرض من الحمالة لاختيار النوع المناس
ب

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!