بالفيديو: ماسك تفتيح الوجه والرقبة و اليدين من الاستعمال الاول

0
 من اكثر الماسكات طلبآ هو ماسك تفتيح البشرة ، وبالرغم من كثرتها فأنا أؤكد لكي أنك قد جربتي أكثر من ماسك ولكن النتيجة لم ترضيكي . ان كنتي تبحثين عن ماسك تفتيح فورى من أول استعمال اذن فقد وجدتيه الآن تقدمه لك مجلة جمال حواء من مدونة يوتيوب مغربية يمكنك الاشتراك في قناتها من هنا  ، فلنتابع الي ماسك تفتيح الوجه و تفتيح الرقبة واليدين الأكثر من رائع  :||

لتحضير ماسك تفتيح الوجه واليدين والرقبة الفورى من أول استعمال قومي بتجهيز الآتي:

بياض بيضة – ملعقة كبيرة ممسوحة نشا
ملعقة كبيرة ممسوحه جل الصبار

اقرئي أيضآ:
ماسك لتفتيح البشرة درجتين خلال 15 دقيقة 
ماسك النشا والسكر وماء الورد لتفتيح سريع المفعول وبشرة صافية 

 

طريقة تحضير ماسك تفتيح الوجه و الجسم من الاستعمال الاول :

– قومي بمزج بياض البيضة مع النشا وجل الصبار جيدآ حتي يصبح الماسك كريمي متجانس ثم وزعيه علي بشرتك بالفرشاة وركزي علي أماكن البقع والتصبغات والأماكن الغير موحده اللون مع بشرتك .
– اتركي الماسك مدة 15 دقيقة حتي يجف ثم اغسلي وجهك بماء فاتر وامسحيه بماء الورد ورطبيه واندهشي بالنتيجة. وجه ناعم وفاتح من أول مرة .
– يمكنك تكرار الماسك مرتين في الأسبوع لنتيجة أفضل أ عند الحاجة ، يمكنك أيضآ تطبيقه علي الرقبة واليدين وأي منطقة بجسمك تريدين تفتيحها وتوحيد لونها مع بشرتك ، لتتأكدي من النتيجة قبل الاستعمال وشاهدي الفيديو بالأسفل وستعشقين هذا الماسك وستعتمدينه كماسك من ماسكات الطواريء بالتأكيد.

 

شاهدي فيديو ماسك تفتيح الوجه واليدين والرقبة الفورى من أول استعمال لتعرفي الطريقة بالتفصيل وتشاهدي النتيجة الرائعه بنفسك:

 

اقرئي أيضآ: روتين وماسك يومى مجرب وفعال لتفتيح بشرة الوجه فى أسبوع

 

لاتنسي مشاركة الموضوع مع صديقاتك :)…..

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!