بالصور: بقناع واحد ، أزيلى التجاعيد وآثار الحبوب لبشرة نقية واشراقة فورية

0

لأن رتم الحياة اليومية أصبح سريع ووقتنا أضيق من واجباتنا كل يوم فنتيجة طبيعية أن معظم النساء يهملن الاهتمام بجمالهن خاصة بشرتهن ويستعضن عن الماسكات بالكريمات لكن تبقى الماسكات والأقنعة الطبيعية هى الأفضل دائمآ.
معظم الماسكات لا تناسب المرأة العاملة أو الأمهات لضيق وقتهن هذا شيء أكيد، ولكن لحسن حظك لدينا وصفة ماسك ستلائم نمط حياتكِ السريع. وتضمن لك مجلة جمال حواء أن هذا القناع سيزيل لكِ التجاعيد ، وينقي ويرطب بشرتكِ وسيزيل البثور الناتجة من الاهمال والاجهاد.

مكونات قناع العسل والزبادي:

ملعقة كبيرة من العسل
ملعقة كبيرة من الزبادى
ملعقة كبيرة من عصير الليمون
ربع ملعقة صغيرة جوزة الطيب
 ربع ملعقة صغيرة قرفة

اقرئى أيضآ:
بالصور ماسك رائع لتنقية وشد وتنظيف جميع أنواع البشرة
ماسك الحليب وجوزة الطيب والعسل المعجزة لعلاج الحبوب 

طريقة تحضير قناع القرفة والليمون:

قومى بتدفئة العسل قليلآ أمام المدفأة أو فوق بخار ماء ساخن ثم امزجي معه كل مكونات القناع. ضعي القناع على وجهكِ لمدّة 15 دقيقة ثم أغسلى وجهك بالمياه الدافئة. قومى بتكرار هذا القناع 3 مرات في الأسبوع ليلآ قبل النوم.
 

قناع يزيل التجاعيد - قناع يزيل آار الحبوب - قناع يزيل البثور- قناع ينقى الوجه - قناع يعطى نضارة للوجه - قناع يعطى نضارة للبشرة - قناع يعطى اشراقة

فوائد قناع العسل والليمون :

– الزبادى يحتوى على حمض اللاكتيك الذى سيزيل الجلد الميت عن البشرة وسيخفف من البقع الداكنة.- الليمون يحتوي على حمض السيتيرك الذي يملك خصائص مبيضة ومفتحة للبشرة.
– العسل سيمنحكِ بشرة ناعمة وصحية بفضل خصائصه المرطبة والمغذية بعمق .
– القرفة تطرد السموم من البشرة بالتالي ستعطيكى بشرة صافية وخالية من البثور، ولأنها تنشط الدورة الدموية فستترك بشرتك موردة ومخملية.- جوزة الطيب تنفخ البشرة وبالتالي تخفف من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

قناع يزيل التجاعيد ، قناع يزيل آثار الحبوب ، قناع يزيل البثور، قناع ينقى الوجه ، قناع يعطى نضارة للوجه ، قناع يعطى نضارة للبشرة ، قناع يعطى اشراقة
 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!