طريقتين لماكياج عيون للنهار ناعم ومضئ بالصور

0
دائماً ما تبحث المراهقات والشابات عن مكياج عيون ناعم وطبيعي يناسب أيام الجامعة والسيدات عن مكياج ناعم يناسب العمل واطلالات النهار البسيطة والمشرقة بنفس الوقت, لكي تحافظ على أناقتها وجمالها من دون الإكثار من استخدام المكياج القوي والكثيف. لذلك، تعرّفك مجلة جمال حواء اليوم على طريقتينل مكياج ناعم وأنيق يمكنك اعتماده للنهار كما تطلعك بالخطوات على طريقة عمل هذا المكياج البسيط.

ماكياج عيون للنهار ناعم ومضيء 

إتبعي الخطوات التالية لتحصلي على هذا المكياج الناعم:

 

الخطوة الأولى: إبدأي أولاً برسم خط الأيلاينر الذي يلائم شكل عينك واحرصي على أن يكون خطاً ناعماً ورفيعاً. إستخدمنا في هذا الدرس القلم البنفسجي، إلا أن بإمكانك استخدام اللون الذي يتماشى مع أزيائك.

قد يعجبك :  كيف ترسمين الآى لاينر حسب شكل عينيك
5 حيل ذكية لمكياج صباحي مشرق


الخطوة الثانية: بعدها إختاري اللون البرّاق الذي يتماشى مع لون القلم الذي طبّقته في الخطوة الأولى. غمّسي الريشة في ظلال العيون البراقة جيداً.

الخطوة الثالثة: بواسطة الريشة المليئة بظلال العيون البراق، إرسمي خطاً فوق الخط البنفسجي الذي رسمته سابقاً.
الخطوة الرابعة: لا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.
الخطوة الخامسة: لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم أو البيج النيود ليكتمل به مكياجك.

اقرئي3 حيل لمكياج نظارات عصرى وجذاب

 مكياج للنهار، مكياج للنهار بالصور ، مكياج ناعم للنهار ، مكياج للنهار ناعم ،  مكياج للمراهقات

يعتبر المكياج الفرنسي من أنعم وأبسط أساليب المكياج خصوصاً أنه يقوم على الأيلاينر الناعم وأحمر الشفاه الأحمر اللون. ويمكنك تحويل هذا المكياج بسهولة من مكياج فخم من خلال اعتماده مع الروج الأحمر، إلى مكياج ناعم من خلال تنسيقه مع الروج الزهري أو النيود.

لذلك، نطلعك اليوم على خطوات بسيطة وسهلة تساعدك من خلالها على اعتماد المكياج الفرنسي الفخم، كما تضيف إليه لمستها الخاصة والمتميّزة لتتألقي بميك اب ساحر وملفت.

ماكياج عيون للنهار على طريقة المكياج الفرنسي

إتبعي الخطوات التالية واعتمدي الميك اب الفرنسي بنفسك:
الخطوة الأولى: إبدأي أولاً بتطبيق الكحل الأسود على خط الرموش العلوي.

الخطوة الثانية: بعدها قومي برسم خط الأيلاينر على خط الرموش العلوي، إبتداءً من زاوية العين الداخلية، وصولاً حتى امتداد خط الرموش. إن كنت تستخدمين الأيلاينر السائل، إحرصي على أن يجف جيداً قبل فتح عينك كي لا تلطّخي منطقة الجفن العلوي.

اقرئي:  أجمل 5 طرق لرسم العين بالآي لاينر بالصور


الخطوة الثالثة: 
أضيفي لمسة مميزة إلى مكياجك الفرنسي وطبّقي خطاً رفيعاً من الأيلاينر الذهبي اللون مباشرةً فوق خط الأيلاينر الأسود. أما إن كان اللون الذهبي لا يليق بأزيائك، فيمكنك عندها اعتماد أي لون ميتاليكي أو برونزي.
الخطوة الرابعة: لا تنسي تطبيق الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.
الخطوة الخامسة: طبّقي أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب والملفت لإطلالة خاطفة وملفتة. أما إن كنت تفضلين المكياج البسيط والناعم، فيمكنك اعتماد احمر الشفاه الزهري الناعم.
مكياج للنهار، مكياج للنهار بالصور ، مكياج ناعم للنهار ، مكياج للنهار ناعم ،  مكياج للمراهقات

كلمات مفتاحية: بالصور مكياج نهارى ناعم ومضئ – مكياج للنهار، مكياج للنهار بالصور ، مكياج ناعم للنهار ، مكياج للنهار ناعم ،  مكياج للمراهقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!