6 خطوات صحيحة لرسم الحواجب بالقلم بالصور

0
 ليس بالضروري أن تمتلكي حاجبين كثيفين بطبيعتهما للتمتّع بإطلالة جذابة! فالآن، أصبح بإمكانكِ تحديدهما والتلاعب بكثافتهما حسب رغبتكِ بخطوات بسيطة لا تتّخذ منكِ إلّا بضع دقائق!

تذكّري جيّداً أن خطوة تحديد الحواجب تأتي دائماً بعد القيام بمكياج الوجه والعيون، وذلك لإحتمال تلطيخ الحواجب بكريم الأساس والبودرة.
لرسم الحواجب بالقلم، كلّ ما عليكِ فعله هو اتباع التالي , الخطوات مرقمة بحسب الصورة التالية للخطوات:

 خطوات رسم الحواجب بقلم الحواجب بالتفصيل

1- قبل القيام بأيّ خطوة، قرّري شكل الحاجب الذي تريدين الحصول عليه والذي يكون الأقرب لشكل حاجبكِ الأساسي واللأنسب لشكل وجهكِ. طبّقي القليل من الكونسيلر  ثمّ البودرة البيضاء على كافّة الحاجب لتثبيت الرسمة.

2- قسّمي الشكل الذي تريدين رسمه إلى خطين أساسيّين يشكّلان زاوية عند طرف الحاجب وباشري برسم الخطّ السفليّ من الجزء الأوّل.


3- أكملي القسم الثاني من رسمة الحاجب وذلك من خلال تشكيل خطّ مستقيم يتصّل بالخطّ السفلي للقسم الأوّل الذي سبق وشكلته، كما في الصورة.
 

4- إن من خلال تخفيف حدّة الضغط على القلم أو الإستعانة بقلم تحديد حواجب أفتح بدرجة، حدّدي القسم العلويّ من الحاجب حسب رغبتكِ، وصليه بالقسم الثاني من الحاجب.

 
5- حان وقت التلوين! لا تضغطي كثيراً على القلم وقومي بتحديد الحاجب من خلال رسم خطوط صغيرة أفقيّة للحصول على أثر الشعيرات. تذكّري دائماً أن تختاري درجة لون القلم معتدلة قريبة إلى لون شعركِ وإبتعدي قدر الإمكان عن الأسود الحالك لأنّه يعطيكِ أثراً مصطنعاً. 

6- في خطوة نهائيّة، طبّقي القليل من ظلال العيون الفاتحة جدّاً تحت الحاجبين مثل الأبيض أو الزهري الفاتح أو الفضّي لإضاءة نظرتكِ وتعزيز الأثر الجذاب!

 قلم الحواجب، رسم الحواجب بالقلم ، الطريقة الصحيحة لرسم الحواجب ، أدوات مكياج

وها أنتِ جاهزة في غضون دقائق قليلة!

اقرئي: قوة الحواجب الكثيفة ! شاهدي حواجب النجمات قبل وبعد! 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!