انقلي المنتجع إلى منزلك وقدّمي لأمك «مساجاً» صنع يديك

0

انقلي المنتجع إلى منزلك وقدّمي لأمك «مساجاً» صنع يديك

هل تعلمين أن التدليك أو المساج يعتبر الأفضل حول العالم لما يقدمه لك من راحة وسعادة، فلماذا لا تنقلين هذا الجو من راحة الأعصاب والاسترخاء والسعادة إلى أمك في عيدها، كيف؟ إنه تدليك بسيط نشرحه لك دون أن تتكلفي وتصرفي أموالاً كثيرة، فتابعي معنا.

الخطوات
اشتري زيتاً معطّراً خاصاً للتدليك أي لبشرة الجسم، أو كريماً، ويمكنك  مثلاً أن تختاري الزيوت والكريمات الخاصة بالأطفال أو زيت اللوز الحلو فهو ينعم البشرة ويلطفها.
حضّري الأجواء وأشعلي شمعة لأمك لعلّها تمنحها قسطاً لابأس به من الاسترخاء، صبّي الزيت في وعاء وسخّنيه على درجة حرارة معتدلة بحيث لا يكون بارداً ولا حاراً، بعدها صبّيه في إناء.

دورك في التدليك

تأكدي أولاً من دفء الزيت وبعد ذلك ضعي القليل من الزيت أو الكريم في راحة يديك أو على المكان الذي ستقومين فيه بعمل التدليك.
عند البدء عليك جعل أصابعك تتبع حركة التدليك بشكل دائري حتى تضغط وتحرك الدم في باقي الجسم. وعند عملك للمساج لا تنسي أن توزّعي يدك على الجسم والأفضل أن تركزي على الظهر وتحت الرأس على العنق والأكتاف وأسفل العمود الفقري حتى تستفيد والدتك من هذا التدليك.
وبهذه الطريقة تكونين قد قدّمت لأمك هدية لن تنساها طوال العمر، وفي نفس الوقت قد تكون راغبة في الذهاب إلى المنتجعات الصحيّة لكنها متردّدة.

ما رأيك بهدّية اليوم وهل يمكن أن تعتمديها كهدّية سريعة لكنها مميّزة؟

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!