الفرق بين زيت اللوز الحلو والمر فى الاستخدام والفوائد

0

الكثيرات تتساءل عن الفرق بين زيت اللوز الحلو وزيت اللوز المر فى استخدامات كل منهم للعناية بجمال الشعر والبشرة ، لذا كتبت لك مجلة جمال حواء ذلك المقال لتتعرفى على الفرق بينهم وفوائد كل منهم .

استخدامات زيت اللوز الحلو

1- زيت اللوز الحلو أفضل من زيت اللوز المر فى استخداماته للعناية بالبشرة والشعر ، فهو يحتوي على نسبة عالية من الأملاح المعدنية مثل المغنسيوم والفوسفور والكالسيوم والفيتامين والبروتين. وهي مواد تغذى البشرة ، هذا بالإضافة إلى فيتامين E ومجموعة فيتامين B المتكاملة.

فوائد كبسولات فيتامين E الفيتامين السحرى للبشرة – وطرق استخدامه2- كما يستخدم زيت اللوز الحلو في تدليك الشعر والجسم لنعومة اضافية.

3- كما يمكنك اضافة زيت اللوز الحلو على مستحضرات العناية الخاصة بك ككريم الترطيب وكريم أو حمام زيت الشعر ، ويمكنك اضافة القليل من زيت اللوز الحلو على الصن بلوك  ، كما يمكنك اضافة زيت اللوز الحلو على الفازلين لتنعيم الشفاه و تنعيم وتفتيح الركب والأكواع وكعب القدم.
 

استخدامات زيت اللوز المر

1- يمتاز زيت اللوز المر بالعديد من الفوائد العلاجية، فهو مضاد للفيروسات والجراثيم والحكة ومضاد للتشنج، ويستخدم في الطب كثيرا، كما يضاف لأدوية. من ناحية أخرى يستخدم البعض زيت اللوز المر كأحد الزيوت العطرية ولكن إن كنت تنوين فعل ذلك فتوخي الحذر من الكمية التي ستضعينها، أي اكتفي بقطرة أو اثنين على الأكثر فهو له رائحة نفاذة.
2- يحتوي زيت اللوز المر على مركبات سامة وقد تكون قاتلة إذا لم يتم استخدامها باعتدال. لذا من الأفضل أن يتم استخدام زيت اللوز المر تحت إشراف الطبيب.
 
كيف اعرف الفرق بين زيت اللوز الحلو والمر ، زيت اللوز الحلو والمر للبشرة ، زيت اللوز الحلو والمر للشعر ، فوائد زيت اللوز الحلو والمر ، الفرق بين زيت اللوز المر والحلو ، الفرق بين زيت اللوز المر للشعر والجسم ، الفرق بين زيت اللوز الحلو والمر للشعر ، الفرق بين زيت اللوز المر والحلو للشعر

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!