السويديات أجمل نساء العالم , فما سر جمالهم؟

0





احتلت نساء السويد المرتبة الأولى في قائمة أجمل نساء العالم بحسب التصنيف الذي أعدته مجلة “ترافلرز دايجست” التي وصفتهن بأنهن يتمتعن بعدة مزايا، من بينها الطول النسبي، وشعر أشقر،بشرة نقية وعيون زرقاء تشعرك بالألفة، وتعكس انطباعا بأن صاحبتها ذكية ومثقفة. فما سر جمالها؟

تقدم لك اليوم مجلة جمال حواء سر جمال بشرة السويديات والتى يسمونها بكعكة الكرز.


اقرئى أيضآ: أسرار جمال الكوريات

سر من الذهب لجمال بشرة الباكستانيات



أهم فاكهة عند السويديين، هي الكرز، وهي ما تجعل بشرتهم صافية لا شوائب فيها، فهي غنية بفيتامين سي و فيتامين بي، وهو مهم جدا للاوعية الشعرية، لذا يفيد للبشرة والضغط والنقرس ومرضى القلب، بحسب قول الدكتورة نجاة الشذر.



وأكد أن شركات أجنبية بدأت تصنيع مادة خاصة من الكرز، لعلاج داء النقرص أو داء الملوك، باعتبار أن الإنسان الذي يتناول لحوم زائدة، أيضا للبشرة، فهو غني بالكولاجين، وهي مفيدة للبشرة.


وقالت:”الكرز غذاء يومي عندهم، هو فاكهة شعبية عندهم، ممكن يكون شوربات وشاي وكيك.
البشرة السيويدية يطلق عليها كعكة الكرز، كما يمكن أن يكون على شكل لبن الزبادي”، وألمحت إلى أنه يتناولون الماء الأصفر الموجود باللبن، أيضا لغناء بهذه المواد.
أكد بحث جديد أن النساء السويديات يعتقدن أن تناول الشوكولا السوداء يحمي من الاصابة بأمراض القلب، حتى أنهن يتناولن قطعة من الشوكولا السوداء يوميا حفاظا على صحتهن.
تناول الشوكولاتة السوداء الغنية بالكاكاو يحد من ارتفاع ضغط الدم في منطقة البطن الذي يحدث عادةً بعد تناول الطعام إلى مستويات خطيرة لدى مرضى تليف الكبدي وفي الحالات الشديدة قد يؤدي إلى تمزق الأوعية الدموية.
مضادات الأكسدة الموجودة في الكاكاو تضطلع بدوراً في مكافحة ضغط الدم، حيث تساعد خلايا العضلات الملساء في الأوعية الدموية على الاسترخاء والاتساع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!