الأطعمة الحمراء الأنسب للمناسبات الرومانسية!

فبراير 14, 2012 13 0 0

شموع حمراء، ورد أحمر، ثياب حمراء… يطغى الأحمر على أشياء كثيرة نجدها في الفالنتين. لكنّ هذه الأشياء لا تتضمن الأطعمة الحمراء. فالشوكولا هو الطاغي في هذه المناسبة. ربما الشوكولا هو طعام الحب لكنه غير صحي ويزيد الوزن. لذلك، سنقدم لك أطعمة صحية تضفي الرومانسية على هذا اليوم بفضل لونها الأحمر.

الفراولة

تعدّ الفاكهة الرومانسية الأولى، خصوصاً أنّ لونها الأحمر يميّزها. هذا اللون الأحمر يضفي جواً من الرومانسية على حياة الزوجين. من جهة أخرى، يمنح طعم الفراولة الحلو الشعور بالمزيد من الغرام.

عصير الكرانبري

يعتبر الأفضل على الإطلاق. أولاً، يوفّر الكرانبري جواً رائعاً من الرومانسية في هذا اليوم. كما يحمي  صحتك لأنّه يكافح الإلتهابات المضرة. احرصي على أن يكون هذا العصير خالياً من السكر لتجنب زيادة الوزن.

الشمندر

لون هذا الطعام رائع. الشمندر يتمتع بمذاق حلو ومميز يجعل يوم 14 شباط (فبراير) مليئاً بالحب، والحنان والغرام. من جهة أخرى، يحتوي الشمندر على باقة من المغذيات التي تبعد الأمراض المزمنة والخطرة كأمراض القلب، السكري والكوليسترول.

الطماطم

تعدّ الطماطم ثمار الحب في فرنسا. قد يبدو الأمر غريباً، لكنّ هذا النوع من الخضار يزيد دافع الحب في القلب. أضيفي الطماطم إلى السلطة، أعدي المعكرونة بصلصة الطماطم. وحتى يمكنك إعداد حساء الطماطم الدافئ واللذيذ.

التوت الأحمر

هذه الفواكه تتمتع بلون غرام! التوت الأحمر يجعل ليلة الفالنتاين ملأى بالنشاط لأنه يمدّ الجسم بعدد كبير من المواد المضادة للأكسدة. التوت يحافظ أيضاً على  جمال جسدك لأنّ كوباً واحداً منه يحتوي فقط على ما يقارب 60 وحدة حرارية.

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!