أهم 5 قطع مكياج تحملينها في حقيبتك!

فبراير 14, 2012 14 0 0

قد تكونين مرأة عاملة أو طالبة جامعية، وفي الحالتين وقتك لا يسمح لكِ بحمل جميع قطع مكياجك معك في الحقيبة من كريم أساس، بودرة مضغوطة، كونسيلر تحت العينين، خافي عيوب، بلاشر، كحل، ماسكارا، والقائمة مستمرة!

إذاً ماهي أهم قطع تحتاجينها لإعادة ترتيب مكياجك خلال اليوم والتي ستوفر عليك الجهد في حمل الحقيبة والوقت؟

“مكياج” تلخصها لكِ كالتالي:

1-      البرودرة المضغوطة: 

 

اتركي الفاونديشن السائل فالمنزل فلن تستخدميه وأنت خارج المنزل وسيكون فقط قطعة تزيد من وزن الحقيبة! استغني عنه بجلب البودرة المضغوطة والتي ستستعلمينا كلما بدات الزيوت بالظهر على بشرتك، خصوصا في مناطق الأنف والجبهة والذقن، ولكن بالطبع بعد أن تزيلي الزيوت باستخدام المناديل الورقية أو الـ Bloating Papers.

 

2-      الكحل:

 كنساء عربيات نعشق الكحل الأسود والبعض منا يتغنين عن كل شي آخر في عملية وضع  المكياج إلا الكحل الأسود! إذا كنتِ من هؤلاء النساء إذاً لا تنسي وضعه في حقيبتك لتعيدي رسم   العينين خلال اليوم كلما احتجت لذلك.

 

3-      البلاشر:

 هو أحد أهم قطع المكياج ويكمل أي “لوك” لأنه يمنح  البشرة الدفئ الذي تحتاجه ويجعلها صحية المنظر! اختاري البلاشر الملائم للون بشرتك، وابتعدي عن الألوان الفاقعة كالأحمر او الوردي الفاقع خلال ساعات النهار، واتجهي للألوان الهادئة، أعيدي استخدامه كلما احتجتِ لذلك.

 

4-      محدد الشفاه:

إذا كنتِ من مستخدمي محدد الشفاه يجب أن يكون أحد محتويات حقيبتك لأنك وبكل تأكيد ستحتاجين لإعادة وضعه بعد أي شراب أو وجبة طعام تتناولينها وأنت خارج المنزل.

 

5-      ملمع الشفاه: 

معظم الفتيات يحببن ملمع الشفاه وهو أهم قطعة تأخذينها معك لأنه يمتسح تماماً عن الشفاه بعد الأكل الشرب!

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!