أقوى 3 خلطات من البن لمحاربة السيلوليت نهائياً!

0

أقوى 3 خلطات من البن لمحاربة السيلوليت نهائياً!
يظهر السيلوليت لدى 90% من النساء العرب بسبب نمط حياتهن ونوع الأطعمة التي يتناولنها بعيداً عن ممارسة الرياضة، لهذا وقبل موسم الصيف نقدّم لك حلولاً طبيعيّة بسيطة يمكنك محاربة السيلوليت من خلالها.
إليك وصفات طبيعية لعلاج السيلوليت من البن إذ إنه عندما يوضع على سطح الجلد يساعد في تقليل عدد الخلايا الدهنية تحت البشرة وزيادة تدفق الدم إليها للمساهمة في طرد السموم بعيداً.

وصفات فعّالة جداً


البن والسكر البني
تحتاجين إلى:70 غراماً من البن المطحون، 200 غرام من قصب السكر البني، 250 مل من زيت اللوز. اخلطي المكونات وعالجي المنطقة المعنية لمدة 5 دقائق عن طريق تدليكها بشكل دائري حتى تحمّر المنطقة احمراراً خفيفاً مستخدمة في ذلك قفازات تقشير الجلد. أخيراً اغسلي بالماء وضعي كريم لمحاربة السيلوليت.

البن وزيت الزيتونتحتاجين إلى نصف كوب من البن المطحون، نصف كوب من السكر
وكوب من زيت الزيتون. ضعي هذه المكوّنات في وعاء واخلطيها ثم ضعي الخليط على المناطق المعنية وافركي بحركة دائرية لمدة 10 دقائق.

البن والزيوت العطريةتحتاجين إلى: نصف كوب من الشوفان، ملعقتين كبيرتين من الملح، ملعقتين كبيرتين من البن المطحون،6-5  قطرات من زيت البرتقال، 4 قطرات من روزماري و3 قطرات من زيت القرفة. حرّكي الخليط وضعيه على المناطق المعنية، دلكيها لمدة تراوح بين 5 إلى 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الدافئ ثم البارد. بعدها رطبي البشرة باستخدام كريم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!