أفضل 5 مشروبات من ماء الديتوكس لخسارة الوزن

0
ديتوكس الماء عبارة عن مشروب ماء بقطع الفاكهة الطبيعية والأعشاب المفضلة بدون اضافات أخرى ، مشروب رائع لتطهير الجسم من السموم واعطائك بشرة نضرة وشابة فماء الديتوكس رائع جدآ فى محاربة التجاعيد ، كما أن شربه أخف من شرب الماء العادى فيعطيكى الفرصة لشرب كميات كبيرة من الماء وهو ماينصح به خبراء الصحة والتغذية والرشاقة ، لذا أحضرت لك اليوم مجلة جمال حواء 5 وصفات سهلة لتحضرى ماء الديتوكس اللذيذ بنفسك فى المنزل وبنكهتك المفضلة.

اقرئى:
ماء الديتوكس  بالـ 5 فواكه يخلصك من السموم لبشرة مضيئة
مشروب سحرى سيجعلك تبدين أصغر بـ 7 سنوات
10 فوائد ستجعلك تتناولين مشروب القرفة يوميآ !

ماء الديتوكس بالليمون والزنجبيل 

 لايوجد اكسير رائع لانقاص الوزن أفضل من ماء الديتوكس بالليمون والزنجبيل ، كما أن تحضيره فى منتهى البساطة فقط لتر من الماء مع بعض شرائح الزنجبيل الطازج وعصير ليمون طازج ويمزجوا معآ ويتركوا قليلآ قبل الستخدام . الحمضيات بالليمون تعزز الهضم خاصة في الصباح. الزنجبيل الطازج هو أيضا عامل سحرى مزيل للسموم كما أنه يكافح السرطان.


 ماء الديتوكس بالشاي الأخضر المثلج 

أوراق الشاي الخضراء مليئة بالمواد المضادة للاكسدة، حتى ان الصينين متأكدون من انه يستطيع طرد جميع السموم من الجسم على الفور.
يوفر المشروب أيضا جرعات لائقة من الكافيين، مما يجعله ذات فائدة كبيرة قبل التمارين الرياضية وقبل العمل . كما أن العديد من أخصائي الحمياتوالريجيم يعتبرونه أفضل بديل للقهوة أثناء الريجيم. كل ما يتطلبه الأمر لعمل كوب من هذا الماء هو بعض قطع الفراولة والليمون والخيار والعسل وكيس واحد من الشاي الأخضر مع الماء المثلج .

Detox-Iced-Green-Tea-أفضل 5 مشروبات من ماء الديتوكس لخسارة الوزن detox water

 

ماء الديتوكس بالبطيخ 

وصلت أحدث الاتجاهات للأنظمة الغذائية لمستوى جديد من التطور مع مياه الديتوكس بالبطيخ اللذيذة التخلص من السموم. هناك الكثير من المواد المضادة للاكسدة المخزنة داخل عصير البطيخ . واحد من المركبات الرئيسية لعصير البطيخ يتمثل في مادة مغذية معروفة باسم الليكوبين. هذا المكون السخي هو مضاد قوى جدآ للأكسدة ، كما أنه من المعروف أنه يعزز تأثيرات المواد المضادة للالتهابات ، أيضآ ملئ بالأحماض الأمينية أيضا التى تساعد على تدفق الدم من القلب والأوعية الدموية بشكل جيد . هذا شيء عظيم لأي شخص لديه روتين خاص باللياقة البدنية ويحافظ على صحته ونشاطه ووزنه.
فقط قومى بنزع البذر عن البطيخ وقطعيه مكعبات واتركيه بالماء قليلآ قبل شربه ، والمنتج النهائي هو ماء ديتوكس أحمر بالبطيخ اللذيذ مليء بالفوائد العجيبة !

 

 watermelon-detox-water-أفضل 5 مشروبات من ماء الديتوكس لخسارة الوزن detox water
 

ماء الديتوكس بالليمون والنعناع 

بالنسبة لأولئك الذين يحبون المشروبات السكرية، وهذا المزيج اللذيذ يمكن أن يغيهم عن المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة بشكل دائم. النعناع هو مهدئ فريد لجميع مشاكل البطن الممكنة ؛ والليمون يوفر أكبر قدر ممكن من التطهير والتظيف الداخلي والتخلص من السموم. فهذا المشروب جرعة نابضة بالحياة حتى أنه سوف يروق لأولئك الذين لا يحبون شرب المياه العادية بكثرة . 
Lemon-and-Mint-Detox-Water-أفضل 5 مشروبات من ماء الديتوكس لخسارة الوزن detox water

ماء الديتوكس المنعش بالحمضيات والخيار 

هذا الشراب سواء كان بالجريب فروت أو بالبرتقال فبه جرعات كبيرة من فيتامين C. هذا المركب الإيجابي للصحة ينقي الجهاز الهضمي بأكمله في حين ينظفف الكبد ويخلصه من السموم . ثمار الحمضيات تحمل أيضا الإنزيمات التي تذوب الدهون على الفور. والخيار يؤدي دورا مماثلا فيرترطيب الجسم من الداخل بشكل هائل ، كما أنه يمنحك بشرة جميلة. والأفضل أن تتركى ذلك الخليط طوال الليل ، ولكن يجب إزالة الليمون قبل التخزين الطويل الأجل للقضاء على المرارة الزائدة.

Refreshing-Citrus-and-Cucumber-Detox-Water-أفضل 5 مشروبات من ماء الديتوكس لخسارة الوزن detox water


ملاحظة : يمكنك أن تبدعى وتبتكرى مشروبك الخاص من ماء الديتوكس بنكهاتك المفضلة فيمكنك اضافة معظم أنواع الفاكهة للماء وأفضلها الحمضيات (البرتقال – الليمون – الجريب فروت) ومضادات الأكسدة (كالفراولة – التوت -العنب الأناناس ) ، كما يمكنك اضافة الأعشاب المفضلة ( كالنعناع والروزمارى) اختارى ما تشائين لاضافته لمياه الشرب وامزجيها معآ واتركيها قليلآ قبل الشرب كلها مليئة بفوائد لا تحصى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!