أسرع 4 خلطات لتوحيد لون البشرة

0

 نستعرض معاً هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية المجربة لتفتيح وتوحيد لون البشرة وهي مهمة لكل فتاة وسيدة وعروس ، علماً أنه من الضروري إدراك أنّ خلطات توحيد لون الجسم تتطلب وقتاً لإعطاء مفعولها، لذا ان كنتى عروسآ وتريدين نتيجة فعالة ومبهرة إبدأي بإتباع خلطات توحيد لون البشرة  قبل ثلاثة أشهر من زفافك، وكرريها مرتين خلال الأسبوع الواحد.

اقرئي: تخلصى من وجهك المرهق والشاحب فى أسبوع


خلطة البيض والليمون لتوحيد لون البشرة

أحضري بياض بيضة واحدة، مع ملعقة طعام من عصير الليمون، وأخرى من ماء الورد، وبعد المزج جيّداً ابدئي بوضع الخلطة على المناطق المراد توحيد لونها لمدة ساعة على الأقل، قبل غسلها بالماء الفاتر، بشرط الاستحمام قبل وبعد الخلطة. ويمكنك مضاعفة كميّة المكونات إذا كنت تودين استعمال الوصفة على مناطق كثيرة من جسمك.

اقرئي: وحدى لون وجهك مع هذا الماسك الرائع

خلطة عصير الليمون و زيت اللوز الحلو لتوحيد لون البشرة

 قومي بمزج عصير الليمون مع كمية صغيرة من العسل و أضيفي بعض القطرات من زيت اللوز الحلو إلى المزيج ثم قومي بوضعه على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة و إغسلي وجهك بعدها بالماء الفاتر. إستخدمي هذا القناع على وجهك 3-4 مرات أسبوعيا لمدة شهر ثم قللي من إستخدامك للقناع إلى مرة واحدة كل أسبوع و بعد شهرين يمكنك إستخدام القناع مرة كل 10 أيام.

خلطات للبشرة ، تفتيح البشرة ، توحيد لون البشرة ، خلطات قبل الزفاف
خلطة الزبادي والخيار لتوحيد لون البشرة

أحضري نصف كوب من لبن الزبادي، ثمّ أضيفي إليه ملعقة صغيرة من النشاء، وبعدها ملعقة طعام من زيت الزيتون. لاحقاً أحضري حبّة أو حبتين من الخيار المقشّر، وابرشيهما، ليتحوّل الخليط لديك بمثابة عجينة سميكة نوعاً ما. عندها ضعيه على جسمك لمدة نصف الساعة، وأزيليه بعد نصف الساعة من خلال غسله بالماء البارد، ثمّ الاستحمام بالماء الفاتر.

خلطة الحليب والعسل لتوحيد لون البشرة

امزجي نصف كوب من الحليب مع ملعقة طعام من العسل، وأخرى من زيت الزيتون أو زيت اللوز، وبعدها امزجي الخليط جيّداً، وضعيه على بشرة جسمك لمدة لا تقل عن ساعة، لتزيليه لاحقاً بالماء الفاتر. وهذه الخلطة تساهم أيضاً في ترطيب البشرة ومحاربة جفافها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!