أسرار جمال نجمة بوليوود كاترينا كييف

مارس 21, 2012 69 0 0

أصبحت الجميلة Katrina Kaif من أشهر نجمات بوليوود، بعد صراع طويل مع اللغة؛ بسبب عدم قدرتها على التحدّث باللغة الهندية بطلاقة في بداية الأمر. ولكن، نظراً إلى تميّزها بجمال طبيعي أخّاذ وبشرة صافية خالية من العيوب، وملامح جميلة ووجه بريء، استطاعت جذب الملايين من المعجبين من العالم إلى متابعة أفلامها وحياتها الخاصة، فما هو سر جمال جميلة بوليوود Katrina Kaif ؟نظام جمال
تقول كاترينا إنها تبدأ يومها بأربعة أكواب من الماء لكي تحافظ على ترطيب بشرتها، كما تحرص على تطبيق زيت المشمش على بشرتها لإبقائها نضرة دوماً.
خلال النهار، تحب أن تطبّق الماكياج الخفيف ، كما تستخدم قناع الطين Anne Semoin لتهدئة بشرتها، والزيت لإزالة الماكياج.وفي المساء، تضع كريم الليل La Prairie.
وهي تعتمد العلامات التجارية المشهورة حتى وإن كانت مرتفعة السعر بسبب مصداقيتها.
وتقول:” أحب الهدوء في كل وقت، فالهدوء الداخلي يعمل على خلق ابتسامتي بشكل طبيعي”. وعطرها المفضّل هو Gucci Rush، لكنها أيضاً تحاول الحصول على كل ماهو جديد ومميّز من العطور.

أسرار شعر


تستخدم كاترينا زيت الزيتون كبلسم للشعر؛ لأنه يعمل على جعله ناعماً. وبسبب طبيعة عملها، يتعرّض شعرها إلى الكثير من الحرارة والتجفيف، وزيت الزيتون يعمل على إعادة القوة إلى الشعر مجدّداً، بالإضافة إلى فعاليته في  إضفاء البريق واللمعان على الشعر.
أسرار الماكياج
في الصباح، وإن لم تطبّق كاترينا أيًّا من مستحضرات التجميل على وجهها، فإنّ مرطب الشفاه لا يفارق حقيبتها، وتقول إنّ الحد الأدنى من الماكياج يساعد على أن أبدو طبيعية. وتعتبر الماسكارا والكحل من أكثر مستحضرات التجميل التي تفضّلها كاترينا، لما لهما من قدرة على إظهار جمال عينيّ أي سيدة، ومن الماركات التي تفضّلها كاترينا:
 Yves Saint Laurent وMAC
كما تستخدم كريم الرطوبة اليومي SPF 30 Peter Thomas Roth Max وأحمر الخدود من Giorgio Armani والماسكارا من Max Factor.

أسلوبها
قد أرتدي العديد من الملابس المتنوّعة عند ظهوري على الشاشة، لكني أفضّل الملابس المريحة في حياتي الخاصة. ففي الصيف، أرتدي الفساتين التي تزيّنها رسمات الزهور، والبلوزات بدون أكمام مع الجينز، كما أحب التسوّق في Courtyard في كولابا وKimaya في مومباي.

أسرار حمية
تقول كاترينا:” نظامي الغذائي صارم، فأنا أتناول الطعام المناسب بالكميات المناسبة في الوقت المناسب، كما أحب تناول التوت للحفاظ على جمال بشرتي، وأحافظ على شرب الشاي الأخضر للحصول على دفعة قوية مضادة للأكسدة”.


نظام اللياقة البدنية
أنا لا أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لكي لا يمتلئ جسمي بالعضلات لكني أكتفي بالمشي بانتظام، وممارسة السباحة ما يزيد من جريان الدورة الدموية في الجسم، ويجعل الجلد أكثر صحة. وتنصح كاترينا السيدات بالإرادة القوية على العمل، لأنه أمر لا بدّ منه للحفاظ على صحة العقل والجسم والجلد.

Comments

comments

share TWEET PIN IT SHARE
Related Posts
Leave a reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوي يخضع لحقوق الملكية ، لذا ممنوع النسخ. شكرآ لتفهمكم!!